لو انتى من عشاق الموضة.. 7 تطبيقات مهمة لازم تبقى على تليفونك

أصبح عشق متابعة ومواكبة أحدث خطوط الأزياء والموضة ملازم لقطاع كبيرمن الفتيات والسيدات من شتى الأعمار حتى أن أصبحت " الأبليكيشنز " الخاصة بالموضة عامل مشترك بين أجهزة الهواتف المحمولة و الـ " I pad " الخاصة ، فإذا كنتِ من مدمنى الموضة نقترح عليكِ أفضل 7 " أبليكشن " تستحق الاستخدام .

Vogue تطبيقات " Vogue " الخاصة بالموضة والأزياء تعد الأهم كونها ترصد لحظة بلحظة كل الأخبار الخاصة بالموضة من شتى أنحاء العالم، بالإضافة الى نشر أفضل صور للنجوم وعرض أسرار جمالهم و تألقهم، و من الممكن أن تتلقى تنبيهات عن الأشياء المثيرة للاهتمام بالنسبة لكِ.

Stylebook تطبيق "Stylebook " هو من أسهل التطبيقات الخاصة بالموضة استخداماً، اضافة الى أن من الممكن أن تحصلى على نصائح من خبراء التجميل و الأزياء و التى تستفيدى بها خلال حياتك اليومية .

Like to Know It " Like to Know It " هو إحدى التطبيقات المتكاملة التى تستحق الاستخدام و التى تساعدك بشكل مباشر فى انتقاء ملابسك و التسوق بسهولة ، بالإضافة الى استشارات عن كيفية انتقاء ملابس تناسب جسدك و اكسسوارات مميزة و غير تقليدية . PS Dept " PS Dept " هو تطبيق مناسب للنساء و الفتيات عشاق التسوق و الذى يعطيك الكثير من النصائح ، كما أنه سوف يجيب على أسئلتك عن الموضة، وسيعطيك اختيارات مناسبة لملابسك.

Keep Shopping " Keep Shopping " تطبيق متخصص فى الملابس و الأكسسوارات ، فهو يستعرض الكثير من الأفكار التى ستساعدك فى حياتك اليومية و هو التطبيق الذى يعتبره الكثيرين بأنه " فريد " كونه سهل الاستخدام و يتمتع بالكثير من الخدمات .

Pose تطبيق " pose " يمتلك عدد هائل من الصور التى تفيدك و تساعدك على متابعة الموضة المناسبة لكى ، إضافة إلى أنه يساعدك على اختيار ملابسك حسب " الطقس "، ويحدد لكِ ما يمكنك ارتداؤه حسب طقس كل يوم.

Polyvore و هو التطبيق الذى يعمل على تغييررؤية وأفكار الكثير من الفتيات فيقدم عدد من الاقتراحات الخاصة بالملابس التى تبهرهن كونها تتميز بالابتكار .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;