تصميمات كلاسيكية أنيقة بعرض أزياء Yeojin Bae فى أسبوع الموضة الأسترالى

على منصات أسبوع الموضة فى استراليا عرض مصممة الأزياء الأسترالية Yeojin Bae مجموعة تصميماتها الجديدة ضمن فعاليات العروض التى يتضمنها هذا الأسبوع.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بمجموعة من الملابس الراقية والكلاسيكية التى تناسب الفتيات اللاتى يبحثن عن الأناقة والبساطة، وابتعدت التصميمات عن وجود التطريزات أو الألوان الصارخة.

واكتفت Yeojin Baeبمجموعة من الألوان الأنيقة و مزجها معاً مثل الأبيض و الأسود و الأحمر و الأبيض، بالإضافة إلى درجة جديدة من الدرجات التى تجمع بين اللونين اليج والبينك.

وارتدت العارضات حذاء أنيق بشكل موحد لكن بدرجات مختلفة، تميز بالكعب الرفيع الطويل، مع استايل أنيق زاد من أناقة التصميمات.

كما حافظت العارضات على الشكل العام الرقيق للعرض، وظهرن بتسريحات شعر مميزة وبسيطة، بالإضافة بالاكتفاء بلمسات بسيطة من المكياج، كذلك الإكسسوارات التى ارتدتها العارضات تمثلت فى أقراط بسيطة فقط، بعيداً عن الإكسسوارات ذات الأحجام الكبيرة.

واحتوى أسبوع الموضة الأسترالى على عدد من عروض الأزياء التى تضمنت وجود تصميمات أنيقة لعدد من مصممى الأزياء، الذين شاركوا بأحدث المجموعات التى تناسب معظم الأذواق، مما ينعكس على عالم الموضة والأناقة بشكل عام.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;