5 موديلات مريحة من الصوف والتريكو لملابس الحوامل فى الشتاء

تحتاج المرأة أن تحافظ على أناقتها خلال أشهر الحمل، ولذلك نجد أغلب الأمهات الجدد لا ينسقن خلف الموديلات التقليدية للحمل و التى أعتدنا أن نرها على أغلب الحوامل، لكن مصممين الأزياء راعوا أن يكون هناك موديلات مميزة للحوامل مع بداية كل موسم، لتحقق الراحة والأناقة معاً، وأن تترك فرصة أن تتمدد بكل حرية، وفى الشتاء تكون فساتين الصوف الأنيقة ذات الموديلات البسيطة لتناسب الخروج فى الصباح.

البالطو المنقوش الجاكيت الطويل يتصدر موضة شتاء 2016 ويعتبر من الموديلات المناسبة للحوامل حيث يلائم أن يرتدى مع بنطلون من الجينز ،وحذاء مريح بلون زاهى ليضفى على المرأة الحامل الأناقة ويمنحها الراحة خلال أوقات العمل أو التسوق.

الكاب من ملابس الحوامل: يحقق " الكاب" معادلة السهل الممتنع فهو يلائم جميع الأعمار والأجسام ومع المرأة الحامل تستطيع أن ترتديه مع ملابسها حتى يحقق لها حرية الحركة وتستطيع أن تتحكم فى مقاسه عند منطقة البطن .

ملابس حوامل من الكاجوال الفتاة التى ترتدى ملابس كاجوال على الدوام لا تستطيع أن تتخلى عنها فى فترة الحمل ولذلك يمكنها أن تختار بنطلون من قماش الجينز الذى يتمدد من منطقة البطن وبدى واسع، وتستطيع الاستعانة بموديلات الجاكيت المبطن سواء قصير أو طويل.

فساتين الحوامل من التريكو والصوف: الفساتين بسيطة التصميم المصنوعة من خيوط الصوف السميك أو التريكو تتصدر ملابس الحوامل على الدوام حيث يصبح بالإمكان أن ترتدى معها ماتشاء من موديلات الجواكيت المتوافرة لديها.

السلوبيت الجينز من ملابس الحوامل: على الرغم من أن " السلوبيت الجينز" من ملابس الحوامل المتكررة والمعتاد أن نراها كثيرا إلا أنه سيظل من أيقونات الأناقة فى فترة الحمل حيث يمكن أن يتردى مع العديد من موديلات التى شيرت، وهو مناسب فى الرحلات وفى اوقات السفر حيث تشعر معه الحامل بالراحة






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;