علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية.. الخروع لترطيبه والزيتون للتغذية

بسبب زيادة التوتر ونمط الحياة غير الصحى بالإضافة إلى التلوث وغيرها من العوامل أصبحت مشكلة تساقط الشعر شائعة جدًا بين النساء فى جميع الأعمار.

وأصبح البحث عن علاج تساقط الشعر هاجس الكثير من النساء والفتيات ورغم أن علاج تساقط الشعر يبدأ بالأساس من التعرف على السبب الرئيسى لتساقطه، إلا أنه وحتى يتم تحديد السبب يمكن إنقاذ ما يمكن إنقاذه بالطرق الطبيعية الأكثر أمانًا بكثير من المستحضرات الكيماوية التى تعالج مشكلة وتسبب عشرات المشكلات فى المقابل.

وبعيدًا عن الوصفات الصعبة والمعقدة قدم موقع "thehealthsite" تقريرًا عن 5 زيوت تساهم كثيرًا فى علاج تساقط الشعر..

علاج تساقط الشعر بالزيوت الطبيعية تدليك فروة الرأس باستخدام زيت اللافندر يحفز جذور الشعر للنمو بشكل أكبر كما يمنحك رائحة شعر مميزة ويهدئ التهابات فروة الرأس حال وجودها.

يعتبر واحدًا من أفضل الزيوت نجاحًا فى علاج تساقط الشعر حيث يتغلغل داخل جذور الشعر ويمنعه من فقدان رطوبته بالتالى يحميه من التضرر ويبقى كثيفًا وقويًا كما يحمى الشعر من الأمراض الأخرى لأنه يقاوم الفيروسات والبكتريا والفطريات.

زيت اللوز الحلو فعال جدًا فى علاج تساقط الشعر، بسبب تأثيره الملين وغناه بفيتامينات "D" و"E" والمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم ويعتبر بمثابة مرطب طبيعى للشعر يمنعه من الجفاف والتقصف.

هذا الزيت الأشهر فى علاج تساقط الشعر فهو علاج فعال للمشكلة لغناه بمضادات الفطريات والبكتيريا والالتهابات، وفيتامين E.

قد يكون علاج تساقط الشعر بزيت الزيتون مكلفًا إلا إنه يستحق التكلفة فهو يتمتع بخصائص ترطيب مميزة ويساعد أيضًا فى تغذية الشعر وتعزيز نموه بفضل غناه بفيتامين E والأحماض الدهنية غير المشبعة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;