فى شتاء 2016 ملابس المحجبات هتكون من الجلدموديلات هتجدد "اللوك"

تتصدر الموضة هذا العام ملابس المحجبات المطعمة بأقمشة الجلد الاسود، وتتخذ من الألوان الزاهية سمة مميزه لها، هذا بالإضافة إلى اللمسات المحتشمة التى تبدو معالمها واضحة على تفاصيل جميع الموديلات، وقد قدمت مصممة الملابس " نورا البيومى" مجموعة أنيقة من ملابس المحجبات لشتاء 2016.

تقول مصممة الملابس " نورا البيومى" ارى الفتاة المحجبة دائما مظلومة فهى ترتدى مايفرض عليها أو تشترى ملابس غير المحجبات وتحاول بالحيل الذكية أن تحولها إلى موديلات تناسب حجابها ولكن فى الحقيقة ليست كل المحاولات تكون بالقدر الناجح ولهذا أحاول فى كل موسم أن أطلق مجموعة تخص المحجبات تتسم بملامح الموضة العالمية، لتكون المحجبة ذات إطلالة انيقة فى كل الأوقات.

فستان طويل للمحجبات من اللون الاسود تميز بأنه مفتوح من الجنب ومزين ببعض أشرطة الجلد الأنيقة التى منحت للتصميم تميز واضح وأناقة، التصميم يناسب أوقات النهار ويمكن أن يرتدى مع "سكارف" للراس منقوش ليضفى إطلالة رائعة على ملابسك.

وتعتبر الموديلات المفتوحة من أحد الجوانب أو الجانبين موضة 2016 حيث تقول " البيومى" قدمت تصميم فستان من اللون الزهرى ومزين بأشرطة على الكتب من اللون الوردى ، أما البنطلون فقد كان أكثر تميز حيث ظهر من أقمشة الجلد الأسود المميزة .

br> ولأن الأحمر من الألوان الشتوية بكل جدارة فمن المعروف أنة يمنح من ترتديه شعور بالطاقة والدفء المميز، حرصت مصممة المحجبات على تصميم فستان أنيق من هذا اللون، وكان اللون الكحلى هو المصاحب له ليظهر بشكل وقور يناسب الشخصية المحجبة.

br> تصميم فستان بسيط من اللون الفيروزى الرائع، وعلى الرغم من أن الموديل لا يحتوى على كثير من التفاصيل إلا أن الترصيع بأقمشة الجلد جعل الموديل يبدو مميز وأنيق.

تصميم مميز لفستان يناسب المحجبات فى المناسبات المسائية فعتمد على التبادل بين اللون الأحمر والاسود سواء من قماش الشمواه أو الجلد الاسود.

ولأن اللون الاسود هو سيد الموضة والمتصدر الأول على القائمة قدمت " نورا البيومى" فستان مميز الموديل عبارة عن سوستة من الأعلى، مع الترصيع أيضا بالجد ليكون التصميم أكثر أناقة وتمي.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;