بعد آخر فساتينها.. بالصور أبرز5 فساتين صممها "نيكولا جبران" لـ شيرين

كعادة السوشيال ميديا التى تمتلك سرعة الصاروخ فى نشر الأحداث والصور، كان فستان النجمة شيرين عبد الوهاب الذى ارتدته فى آخر حفلاتها بمهرجان "موازين" بالمغرب، حديث السوشيال ميديا فى الساعات الماضية، وتداولت الفتيات بشكل عام ومعجبات بشكل خاص صورة الفستان، معبرين عن إعجابهن الشديد به، وتحدثن كثيراً عن أناقته.

وجمع الفستان بين درجات الأصفر الداكنة مع مزيج من اللون الأسود، فأعطى للفستان مذاق خاص جمع بين الأناقة والبساطة، والإبداع فى عالم الأزياء، وقام بتصميم هذا الفستان للفنانة شيرين مصمم الأزياء "نيكولا جبران"، الذى يمتلك دار أزياء باسمه، ويعتبر من أبرز مصممى الأزياء المختصين بأزياء الفنانات، وارتدت الفنانة شيرين عدد من أشهر فساتينها التى نالت إعجاب الفتيات من تصميم "نيكولا جبران".

ومن أبرز الفساتين التى ارتدتها شيرين من تصميمات "نيكولا جبران": 1-فستان يميل إلى الدرجات الداكنة من اللون الرمادى التى تقترب من اللون الأسود، وارتدته شيرين بأحد حلقات برنامج "ذا فويس" فى موسمه الماضى، و استخدم نيكولا التُل فى صناعة الفستان بشكل مميز و بسيط.

2-أما ثانى فساتين شيرين التى تملك بصمة نيكولا جبران، هو فستان يجمع بين اللون الأسود ودرجات البينك الأنيقة، وجمع الفستان بين عدد من الأقمشة المميزة أبرزها الدنتيل و التُل والقطيفة.

3-فستان أبيض لفتت به شيرين أنظار محبيها فى إحدى حلقات برنامج "ذا فويس"، وتميز هذا الفستان الذى صممه "نيكولا جبران" بالأناقة بالرغم من وجود تطريزات بنفس اللون الأبيض مع القماش الدنتيل الذى أعطى الفستان أناقة بنكهة خاصة.

4-بالرغم من انتماء شيرين إلى قائمة الفنانات ذات البشرة السمراء، إلا أن سمار شيرين لم يمنعها من الإكثار من ارتداء فساتين تحمل اللون الأسود، وجمعته مع اللون الأبيض فى هذا الفستان، لتضيف أناقة جديدة، إلى أناقة اللونين معاً.

5-فستان بسيط من اللون الرمادى الفاتح، و دخول بسيط للون الموف فى شكل ورود صغيرة، أضافت إلى رقة الفستان وجماله، ويعتبر من أجمل الفساتين التى ارتدتها النجمة شيرين فى حفلاتها.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;