علاج تساقط الشعر بالعرقسوس والتمر الهندى.. رمضان كريم

العرقسوس والتمر الهندى والتمر من أهم الملامح الرمضانية التى لا يكتمل طعم الشهر الكريم بدونها، ولكن ربما لا تعرفى أن هذه المشروبات ليست فقط شهية وتمنح طعمًا خاصًا لرمضان، وإنما هى أيضًا مفيدة للصحة بشكل عام وللبشرة ومفيدة أيضًا فى علاج تساقط الشعر.

وإذا كنتِ منشغلة بالبحث عن علاج لتساقط الشعر فيمكنك أن تستغلى توافر هذه المشروبات مع التمر فى رمضان وتمنحى شعرك كورس متكامل لعلاج تساقط الشعر.

علاج تساقط الشعر بالعرقسوس العرقسوس يمكن أن يكون فعالا جدًا فى علاج تساقط الشعر وزيادة نموه ومنحه القوة والصحة، ويمكن أن تستفيدى منه فى علاج تساقط الشعر بطريقتين، إما من خلال شرب العرقسوس أو خلط العرقسوس مع الثوم وتدليك فروة الرأس بهم يوميًا.

علاج تساقط الشعر بالتمر التمر من الأطعمة المفيدة جدًا فى تغذية الشعر وزيادة كثافته، ومنحه جرعة ثابتة من العناصر الغذائية الكافية لنموه بشكل صحى وقوى.

كما أن التمر مفيد فى حماية الشعر من التساقط بسبب مضادات الأكسدة كما يعالج أنيميا نقص الحديد، ويمنح الجسم البوتاسيوم الذى يتسبب نقصانه فى تساقط الشعر.

علاج تساقط الشعر بالتمر الهندى للتمر الهندى فوائد عديدة فى علاج تساقط الشعر وتقويته، ولاستخدامه تتبعى خطوات عمل حمام زيت أو كريم للشعر، حيث تحتاجين إلى نقع التمر الهندى فى الماء 10 دقائق ثم تصفى السائل وتدلكى به فروة رأسك بعدها لفى الشعر بمنشفة دافئة واتركيه لمدة نصف ساعة بعدها اغسليه بالشامبو، ولأفضل نتائج كررى هذه العملية مرتين فى الأسبوع.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;