اكسسوارات الشعر.لمسات فرعونية تزيد من جمالك فى يوم فرحك

على الرغم من أن اكسسوارات الشعر تعتبر من صيحات الموضة الحديثة التى ظهرت فى أواخر العام الماضى وتعلن استمرارها معنا فى العام الجديد فقد أضفت لمسات جذابة على الشعر جعلت من صاحبته فتاة غجرية بلمسات أنثويةن ويذكر أن المرأة الفرعونية أول من فكرت فى وضع حلى على شعرها وهذا واضح على جدران المعابد حيث ظهرت الملكات على هذه الصورة من إكسسوارات الذهب ،أما النساء من العامة فكانو يتزين بحلى من المعادن الأخرى وأحيانا الريش.

سلسلة أنيقة من حبات الاستراس الأوكسديه مرصعة بـ"لؤلؤ" تتماشى مع الشعر الأصفر أو البنى لتضفى على تسريحات الشعر تميز واضح ويجعل صاحبته أكثر أناقة وتميز ويناسب الحفلات أما العروس المميزة فتحاول دائما أن تستعين بقطع من الإكسسوارات الرقيقة حتى تغرس بين خصلات شعرها لتضفى عليه أناقة وتميز ملحوظ والأنسب أن يكون من حبات اللؤلؤ ليتماشى مع الفستان الأبيض.

وبعيدا عن موديلات التاج او "السولتيت" التى تنحصر على مقدمة الراس تكون اكسسوارات الضفيرة التى تتماشى من أول الراس حتى نهاية الشعر فتجل التسريحة أكثر جاذبية وأناقة.

وبلمسات فرعونية انيقة التاج الذي يوضع على مقدمة الرأس ويتكون من عدد من الزهور المتجاورة والمرصعة ببساطة وأناقة، ويكون ملائم للعروس التى ترتدى فستان بسيط التصميم ليزيد من أناقة العروس وتميزها.

ويمكن أن يقوم مصفف الشعر بعمل العديد من التسريحات المميزة المستوحاه من جمال الإكسسوارات ، فبعد أن كانت محصورة من الموديلات الضخمة ذات التصميم التقليدى خرجت إلى براح البساطة.

وبعيدا عن كل موديلات إكسسوارات الشعر التى تخرج من عباءة التاج تظهر السلاسل سواء من اللون الذهبى أو الفضى وتتناسب هذه الموديلات مع الفتاة التى ترتدى فستان زفاف بسيط التصميم وتفضل الخروج من النمطية والتكرار.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;