لو بتحبى الماكياج.. 4 صفحات لازم تعمليلهمFollow على إنستجرام

يعشق قطاع كبير من الفتيات "الماكياج" وحاولت بعضهن الوصول لأسرار وضع "ماكياج" مبهر مثل المحترفين، والتعرف على الطرق المبتكرة للظهور "أميرات" بلمسات جمالية احترافية، لذلك نقترح عليكى "accounts" على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" قد تساعدك فى الإبداع وإبراز جمال ملامحك بالـmake up.

وجاءت فى المقدمة صفحة "anastasiabeverlyhills" التى تعرض أفكار احترافية ومميزة لكل عشاق "الماكياج"، فبخطوات سهلة وبسيطة لا تحتاج لوقت طويل تستطيعين أن تكونى صاحبة الإطلالة الأكثر أبهارًا، حيث تقدم كيفية رسم الحاجبين و "الكونتور" المناسب لوجهك والـeye liner الملون البعيد تمامًا عن الشكل التقليدى.

صفحة " wakeupandmakeup " والتى تضم عددًا كبيرًا من أفكار الماكياج وتعليمها بخطوات سهلة وسريعة بالصور ومقاطع الفيديو القصيرة، فمنها الأفكار التنكرية والغريبة التى قد تغير بعض من ملامحك، وتعرض بعض المقاطع كيفية الاهتمام بالأظافر ووضع "المانيكور".

كذلك صفحة "pala_foxxia " التى تعمل دائمًا على إبهار الفتيات من خلال نشر الكثير من الصور التى تظهر جمال الفتاة بعد وضعها للماكياج حتى إذا كان بسيط للغاية، ومن أكثر الأفكار المبدعة التى تقدمها الصفحة هى طرق رسم الـeye liner بطريقة مميزة وساحرة تبرز جمال عينيكِ، كذلك تعرض الصفحة حلولا لإخفاء عيوب بشرتك.

وصفحة " rennyvasquez "، والتى تضم عددًا هائلاً من الأسرار الجمالية التى تناسب الفتيات والنساء بخطوات سهلة حتى للمبتدآت فى وضع الماكياج، ومن أبرز وأهم ما تقدم الصفحة كيفية وضع "أحمر الشفاة" ورسم العيون والـblusher.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;