الجوزائيون.. 5 أبراج تشترك مع الجوزاء فى جنانهم

برج الجوزاء من أكثر الأبراج التى يقع عليها الاتهامات بشكل كبير، فالازدواجية والتقلب والمزاجية والجنان أحياناً تكون من أكثر الاتهامات الملصقة بهم، وعلى الرغم من أنها صفات حقيقية يتسمون بها، إلا أنهم ليسوا بمفردهم على هذا الكوكب لكن هناك مجموعة من الأبراج الأخرى التى تشاركهم هذه الصفات.

الثور: هذا البرج يشترك مع برج الجوزاء فى العصبية المفرطة وتقلب المزاج دون أى مقدمات، فأحياناً يشعر بضيق دون أن يكون هناك أى سبب لذلك. الدلو: هذا البرج يعشق الانطلاق ويرفض كل ما هو تقليلدى، كما أنه دائم التمرد على الأوضاع ولا يمكن أن تضعه داخل إطار محدد، وهذا ما ينطبق على برج الجوزاء تماماً.

الحمل: هذا البرج سريع الغضب من أقل وأبسط الأشياء ، لذلك من الممكن أن يثور دون سبب قوى ويهدأ دون سبب أيضاً، وهذا ما يتفق عليه مع برج الجوزاء.

الميزان: أما برج الميزان فهو على الرغم من صمته وهدوئه إلا أنه أيضاً يعانى من تقلبات نفسية سريعة قد تصل إلى حد الجنون أحياناً لذلك فهو يسير دهشة الآخرين.

العقرب: على الرغم من غموض هذا البرج وعدم انفعاله الدائم، إلا أن هذه التقلبات تأتيه على فترات، وهذا ما يوضح جداً خلال العلاقات العاطفية التى يكون فيها مثالى وفجأة من الممكن أن يطيح بهذه العلاقة بدون أى مقدمات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;