لو مبتحبيش الأبيض.. تعرفى على 5 ألوان مناسبة للانجيرى ليلة الدخلة

من المتعارف عليه أن الفتيات المقبلات على الزواج يعطين قدرا كبيرا من اهتمامهن إلى اللانجيرى والأشياء الجديدة التى سترتديها فى منزلها لأول مرة، فالفتيات يكبرن وهن يحلمن بارتداء اللانجيرى فى منازلهن، ولذلك فنجد أن الفتيات تقبل على شراء أعداد كثيرة جداً من اللانجيرى بأشكال وألوان مختلفة، لكن تأتى العادات والتقاليد المصرية التى جرت أن ترتدى العروس يوم دخلتها لانجيرى باللون الأبيض، لتحطم أحلامهن على اعتبار أن اللون الأبيض يرمز إلى الصفاء والنقاء والفأل الحسن، ونجد أن كثيرا من "الخناقات" تنشب بين الفتاة ووالدتها بسبب اللانجيرى الأبيض الخاصة بيود الدُخلة، خاصة أن كثيرا من الفتيات يرغبن فى ارتداء لون آخر.

ويوجد عدد من الألوان الفاتحة التى تناسب لانجيرى يوم الدخلة غير اللون الأبيض مثل: اللون الأوف وايت: يعتبر اللون الأوف وايت أقرب لون لـ"للون الأبيض"، بالإضافة إلى إنه يناسب أصحاب البشرة الفاتحة والسمراء، ويمكن الاستعانة بألون إكسسوارات ناعمة للشعر من نفس اللون أو من اللون الأحمر أو الأسود.

اللون الكافيه الفاتح: أما الدرجة الفاتحة من اللون الكافيه الفاتح فهى من أنسب الدرجات لأصحاب البشرة البرونزية اللاتى يفضلن ألوان تبرز جمالهن، ويمكن الاستعانة بمكياج رقيق من درجات البنى والنحاسى، وارتداء إكسسوار من نفس اللون الكافيه.

اللون الأخضر الفاتح: بالرغم من أن معظم الفتيات لا يفضلن اللون الأخضر فى اللانجيرى، إلا أن الدرجات الفاتحة التى تميل إلى اللون "البستاج" تناسب لانجيرى ليلة الدخلة، كما إنها تناسب معظم ألوان البشرة.

اللون البينك: لأنه يرمز إلى الرقة والنعومة والأنوثة فيمكن أن يكون اللون البينك بديلاً رائعاً عن اللون الأبيض، بالإضافة إلى أن تفضيل معظم الفتيات له، ويمكن الاستعانة بمكياج رقيق من درجات البينك ومزجها مع درجات الموف أو الرمادى.

اللون الفضى الفاتح: يعتبر اللون الفضى أحد درجات اللون الرمادى التى تمتلك لمعة بسيطة تبرز جماله، ويمكن أن يكون هذا اللون بدرجته الفاتحة مناسب جداً للانجيرى ليلة الدخلة، خاصة أن الأقمشة الناعمة التى يصنع منها اللانجيرى تزيد من جمال اللون ورقته.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;