لو طلع سرطان "اهربى".. 5 صفات فى رجل السرطان تجعله الزوج الأسوأ

فى بداية برج السرطان يجب أن تتعرف كل فتاة تريد أن تتزوج من رجل سرطان على أهم عيوبه التى قد تطيح بعلاقتهم الزوجية، وتجعل الانفصال هو سبيلهم الوحيد، فى حال عدم إدراكها لها مبكراً، فعلى الرغم من رومانسية هذا البرج إلا أن عيوبه قد تخفى مميزاته.

أسوأ 5 صفات فى رجل السرطان: 1- متقلب المزاج: هذا الرجل يعانى من المزاجية وهى صفة الجوزائيين، فمن الممكن أن يتعصب ويشتعل فجأة دون أى مقدمات ودون سبب واضح وصريح.

2- متشائم: يبعد كل البعد عن التفاؤل، فهو دائما ينظر إلى الأمور بنظرة سوداوية ويشعر أن الأمور ستكون ليست على ما يرام، وهذا ما يحبط المحيطين به خاصة زوجته، لأنه يشعرها دائماً باليأس.

3- حب الامتلاك: هو برج رومانسى للغاية لكنه يعانى من الأنانية فى حبه، فيشعر أن حبيبه ملكه وحده، يحبه إلى درجة الامتلاك ومن هنا تحدث بعض المشاكل لأنه يمنعه عن ممارسة الحياة بحرية.

4- الشك: طبقا لصفة حب الامتلاك فهو يعانى أيضاً من صفة الشك، فإذا شعر بأن حبيبه يخرج عن دائرته أو يتخلص من سيطرته عليه من هنا تأتى أفكار الشك والغيرة برأسه. 5- الحساسية المفرطة: الحساسية والخجل مطلوبان، لكن إذا زادت عن حدها يتحول الأمر إلى عائق بينه وبين الذين يتعاملون معه، فهم لا يدركون السبل الصحيحة لإرضائه، أى كلمة سيغضبه، أى يتصرف سيشعره بالتجاهل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;