بدل ما تشتريها ممكن تعمليها هدايا قدميها لأصدقائك فى العام الجديد

العام الجديدة فرصة سانحة لتبادل الهدايا بين الأصدقاء وغاليا ما تكون أدوات مكتبة، أو بعض مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ولكن بدل ما تشتريها ممكن تعمليها ويقدم موقع "brit" مجموعة من أفكار الهدايا التى يمكن أن تحضريها بخطوات سهلة وتقدميها لزملائك.

تتوفر فى المكتبات قطع من أخشاب "الأبلاكاش" سهلة التقطيع حيث يمكن تصميم مقلمة بسيطة لتضم أغلب المستلزمات المكتبية وستكون بمثابة هدية مفيدة لصاحبها.

تصميم حقيبة من البلاستيك الشفاف لتناسب حفظ أدوات المكياج، وستكون فكرة مبتكرة تزين الحقيبة بقطع من الزينة اللامعة.

من خشب " الأبلاكاش" أو الكرتون المقوى يمكنك تصميم لوح مميز لحفظ الأوراق الهامة، ويمكن رسم بعض الرموز أو الحروف التى تعبر عن شخصية صاحب الهديه.

المفكرة اليومية من الهدايا التى تلائم العام الجديد، فهى من الأدوات التى يحرص الجميع على اقتنائها، قومى بشراء مجموعة بمقاسات مختلفة وضعى لمساتك من الرسومات أو كتابة العبارات التى تلائم كل شخصية.

من كراتين الأحذية الفارغة قومى بتجليدها و تزيينها ببعض الرسومات أو المناظر الطبيعية وستكون هديه مفيدة للعام الجديد، لتساعد صاحبها على تنظيم أداوته. من البرطمانات الفارغة قومى بعمل بعض الأقنعة الطبيعية لتقديمها للصديقات للعناية بجمالهم، قومى بكتابة العناصر أو طريقة الاستعمال على ورقة صغيرة وضعيها مع القناع ليسهل استخدامها.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;