بالصور.. لو بتحبى الـ"shopping" 5 تطبيقات لازم تكون على موبايلك

تهدر الكثير من الفتيات والنساء أوقاتهن وأموالهن فى"الشوبينج"، إلا أن هناك طرقا عديدة سهلة وبسيطة تسهل عملية التسوق التى تعتبر من أهم المتع بالنسبة للفتيات، ويمكن استغلال هذه الطرق من خلال أبليكيشنز الموبايل أو الـi-pad والتى ستجعلك أكثر حماسا للتسوق.

Wish تطبيق Wish يعد من أهم وأشهر تطبيقات التسوق، والجميل فى هذا التطبيق أنه يضم أفكارا جعلت التسوق أكثر ذكاء ومرحا ومتعة، لأنه يعتمد على اقتراحات تساعدك على التسوق فى وقت أقصر.

Wanelo وعن تطبيق Wanelo فهو يتيح لك أن تتسوقى ملايين قطع الملابس والإكسسوارات، إضافة إلى بعض قطع الأثاث المنزلى، وهو يتيح لك اختيارات تناسب مختلف الأذواق، كل ما عليكِ هو الإجابة على بعض الأسئلة التى يطرحها عليكِ التطبيق، سيقوم بعد ذلك بالتعرف على ذوقك وإمدادك بالأفكار اللازمة للشراء.

Tictail تطبيق Tictail يتيح للمتسوقين الكثير من البضائع غير العادية وملابس بإمضاء الكثير من مصممى الأزياء، وهو ما يجعلك دائمًا مواكبة لأحدث خطوط الأزياء والموضة، ويقوم دائمًا بإرسال الإشعارات والتحديثات الخاصة بكل ما هو جديد فى عالم الموضة.

Spring هو من أكثر التطبيقات التى تناسب الفتيات من شتى الأعمار حتى سن "المراهقة"، الذى يعتبره الكثيرون من أصعب المراحل التى تستطيع الفتاة فيها اختيار ملابسها، والتطبيق يتيح لك تصفح عدد من المواقع الكبيرة والمعروفة فى شتى أنحاء العالم.

Shopami وهو التطبيق الذى يتيح للأمهات مساحة كبيرة للتسوق سواء لأنفسهن أو لأبنائهن، بالإضافة إلى إمكانية التجول من متجر لآخر .












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;