لو عندك خروجة وملحقتيش تصبغى.. 5 حيل لإخفاء الشعر الأبيض بسرعة

الشعرات البيضاء التى تظهر فجأة من أكثر المشكلات إزعاجًا للفتيات، والتى تتسبب فى زيادة أعوام إضافية إلى عمرهن الحقيقى وتفسد مظهرهن.

وكثيرًا ما ننتبه فجأة لهذه المشكلة ونحن نستعد لحضور حفل أو مناسبة خاصة مهمة بالنسبة لنا ووقتها لا يكون فى وسعنا صبغ الشعر، ولكن هذا لا يعنى أن نتغاضى عن هذه المشكلة فهناك حلول سهلة وسريعة لإخفاء الشعرات البيضاء إليكِ 5 منها: 1- يمكنك استخدام الماسكرا بلون مناسب للون شعرك لتغطية الشعرات البيضاء فى شعرك بكل سهولة فى وقت قياسى، دون الاضطرار لصبغ شعرك بالكامل.

2- يمكنك استخدام بعض إكسسوارات الشعر إما لإخفاء المناطق التى تحتوى على شعرات بيضاء، أو من أجل لفت النظر بعيدًا عن المنطقة التى تحتوى على شعرات بيضاء.

هذه الإكسسوارات تتنوع من دبابيس الشعر الأنيقة وصولاً لـhairbands العصرية، وهذه الإكسسوارات تختارينها حسب المناسبة التى أنتِ بصدد حضورها.

3- هناك طريقة جيدة أخرى لإخفاء الشعرات البيضاء، وهى تغيير اتجاه الشعر فى عكس اتجاه الشعر الأبيض، وهذا لن يساعدك فقط بإخفاء الشعر الأبيض ولكنه سيمنح وجهك أيضًا مظهرًا جديدًا.

4- إذا كنتِ بصدد حضور حفل أو مناسبة صاخبة وإذا كنتِ تتحلين بما يكفى من الجرأة يمكنك أن تتبعى موضة "الجليتر" وتزينى شعرك من الجذور فى المنطقة التى ينتشر بها الشعر الأبيض بالجليتر.

5- استخدمى ظل العيون باللون المناسب من أجل إخفاء الشعر الأبيض من الجذور بسرعة ودون مجهود كبير، أو يمكنك استخدام بودرة تكثيف الحواجب باللون المناسب أيضًا.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;