بالصور والخطوات.. إزاى تجددى "تيشيرت" قديم.. وتخليه موضة 2016

تمتلئ خزانة ملابسك بالملابس القديمة، والتى أصبحت ذات شكل تقليدى لا تصلح لارتدائها من جديد، وفى خطوات سهلة وسريعة نقدم لك عدة أفكار من أجل تجديد style و شكل " t-shirt " قديم وجعله متماشيا مع الموضة.

تيشيرت تقليدى إذا كنت تمتلكين "t-shirt" تقليديا جدا باللون الأبيض "نص كم" من الممكن أن تجعليه جذابا وساحرا بعد أن تقومى بقص الأكمام وإضافة قطعة رفيعة من الدانتيل بمنطقة الأكتاف وهو سيحول الشكل التقليدى لمميز.

t-shirt الأبيض "كات" وإذا كان الـt-shirt الأبيض "كات" فمن الممكن أن تضيفى إليه بعض الأفكار البسيطة التى ستجعلك تعشقى ارتدائه، فاستخدام حبل رفيع باللون الوردى وضيفى إليه بعض الفصوص الصغيرة ليبز جمالك.

t-shirt أسود سادة وعن الـt-shirt الأسود "السادة" جدديه وأضيفى إليه عددا من الفصوص الملونة على الأكمام، ورغم أنها خطوة بسيطة جدا إلا أنها ستغير من شكله تماما.

"t-shirt" غير متداخل الألوان وإذا كنت تمتلكين "t-shirt" غير متداخل الألوان فاخلقى منه تصميما جديدا بإضافة بعض الورود، ثم ارسمى باقى الوردة بألوان القماش.

قومى بقص الجزء الأعلى من الـt-shirt قومى بقص الجزء الأعلى من الـt-shirt وحتى منطقة الصدر، واستبدليها بقطعه من الشيفون الملون، ثم أضيفى "بابيونه" ستجعل تصميم التى شيرت "أنثوى" ومميز.

اجعلى التصميم أكثر إثارة ولتجعلى التصميم أكثر إثارة فمن الممكن أن تقومى بقص جزء منه فى منطقة الظهر ليظهر وكأنه مثلث حتى الرقبة.

t-shirt "نص الكم" والـt-shirt "نص الكم" جدديه بقصه ليتحول لـcut ثم زودى منطقة الأكتاف بعدد من الفصوص الملونة.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;