دليلك لكتالوج هدايا فتاة السرطان فى عيد ميلادها

فى أيام ميلاد برج السرطان، يقف الرجل المرتبط عاطفياً بفتيات هذا البرج فى حيرة من أمره، فلا يدرك أى الهدايا التى تنال إعجابها، وهنا يجب أن يعود لصفات هذا البرج حتى يتعرف على أفضل هدايا تنال إعجابه ليخرج من المأزق بأقل خسائر ممكنة.

5 هدايا تروق لفتيات السرطان فى أعياد ميلادهن - الذهب: هذا البرج يعشق كل شىء له قيمة ولا يقتنع بأنصاف الحلول، لذلك يقع فى غرام الذهب والفضة، وتعد الإكسسوارات آخر اهتماماته.

-الملابس: أما إذا كان اختيارك الملابس فيجب أن تلتزم ببعض الماركات التى تفضلها، فالملابس زهيدة الثمن لا تعجبه حتى إذا كانت أنيقة، لأنه يعتبرها عدم تقدير له.

- العطور: هذا البرج أنيق جداً ويعشق النظافة والروائح الخلابة، لذلك العطور المسكرة او المعتمدة على الفواكه تعد من أكثر الأنواع التى تروق له، لأن رائحتها نفاذة.

- الأجهزة الذكية: لأن فتيات هذا البرج أذكياء للغاية ويعشقون متابعة العصر ومسايرته، لذلك فهى مغرمة بالهواتف الجوالة وأجهزة الأى باد والكمبيوتر وتعد من أفضل الهدايا بالنسبة لها.

- الأفكار المبتكرة: تعشق فتاة السرطان الأفكار المبتكرة غير التقليدية، فمن الممكن أن تجمع صوركم فى برواز او تقدم لها الشيكولاتة، أو حتى على الأقل تقديم الهدايا بشكل مختلف.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;