لو حبيبك سرطان .. 5 نصائح عشان تكسبى قلبه من غير نكد

رجل السرطان من الرجال الذين لا يمكن ان تمتلك قلبه بسهولة، فهو عاقل رزين يعرف ألاعيب المرأة ويجيد التعامل معها، فضلاً عن انه ذكى للغاية ولا يمكن أن يخدع أو يمر عليه موقف دون أن يحلله ويدرك الحقيقة التى يحتوى عليها، لذلك إذا كان حبيبك " سرطان" يجب أن تتبعى 5 نصائح فى التعامل معه حتى يلين الحديد وتستطيعى التحكم بمشاعره.

* 5 نصائح تعينك على التعامل مع حبيبك السرطان - غازليه: يعشق هذا الرجل المرأة التى تغازله وتشعره بنظرته لها وانه يملئ عينيها ولا ترى غيره مخلوق، حتى تزيده ثقة بالنفس وثقة بها.

- أعطيه وضعه: يعشق هذا الرجل مثله مثل الرجال دور البطولة، فحاولى دائماً أن تندهشى من كافة أفعاله مهما كانت صغيرة، ولا تقليلى منه ومن مواقفه بينك وبينه وأمام الجميع.

- استمعى إلى حديثه: استنمعى إلى نصائحه دائماً وحاولى أن تتبعى معه أسلوب الاقناع وليس الإجبار، فهو لا يأتى بهذه الطريقة، وحاولى أيضاً ألا تخالفى كلامه وتعليماته طالما قبلتى بها من البداية، فداخل رجل السرطان " سى السيد".

- إياكِ والنكد: ابتعدى تماماً عن الجدال والنقاش الذى يثير غضبه، وحتى وإن حدث معه أى موقف يستحق غضبك لا تأخذى قرار بالنكد وحاولى ان تعطى لنفسك الفرصة حتى تهدأى ثم تتابعى يومك بطبيعية دون ان تقصرى فى حقه، وهذه الطريقة ستجعله يلوم نفسه دائماً إذا أخطأ فى حقك.

- لا تدعيه يتعدى على حقوقك: على الرغم من هذه السلوكيات الرقيقة التى يجب عليكِ اتباعها معه، إلا أنك حاولى أن تضعى خطوط حمراء من البداية لا يتعداها حتى لا يأخذه غروره ويظلمك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;