اسمعى كلام الأبراج.. 5 نصائح للتعامل مع "حماتك" السرطان زى ما برجها بيقول

تختلف صفات الحماة على حسب صفات برجها، فعلى الرغم من اشتراك معظمهن فى بعض الصفات مثل الغيرة ومحاولات التدخل الدائمة، إلا أن لكل منهن دخلة خاصة وطريقة تعامل تختلف عن غيرها،لذلك نقدم لكِ 5 نصائح لتجنب شر حماتك وتغنى لها.

* 5 نصائح لتجنب شر حماتك السرطان 1- اشركيها: هذا البرج خاصة فى المتقدمين بالعمر يحب دائماً أن يشعر بوجوده، لذلك حاولى دائماً أنت تشركيها فى تفاصيل حياتك حتى إذا كنتِ تدعى هذه المشاركة.

2- بطلى دلع: الأم تغير على ابنها كثيراً لذلك لا داعى من التدليل أمامها فأمامك بيتك أو حجرتك الخاصة حتى تفعلى معه وتتدللين عليه كيفما تشائين لكن ليس بالضرورة أمامها.

3- اشغليها: لأن برج السرطان متطلع وباحث عن كل الأشياء الخفية يجب أن تشغليها وتبعديها عن التدخل فى حياتك ولكن بشكل مختلف،حاولى أن تدخليها فى تفاصيل أولادك،وتشركيها فى مشاكل المنزل حتى لا تجد وقت لابتداع المشاكل.

4- اوحشيها: الود والزيارات أمر جيد وظاهرة صحية، لكن لا تدخلى نفسك فى كل زيارات ابنها لها، فلا تفرضى نفسك عليها، وحاولى أن تتركيه يذهب لها احياناً بمفرده حتى تتركين لهما حرية الحديث.

5- ابعدى عن الصورة: إذا اتخذ زوجك قرارا فحاولى ألا تظهرى فى الصورة حتى إذا كان القرار نابع منك، لأن برج السرطان عندى للغاية ويحب السيطرة على الأمور، لذلك لا يفضل أن يكون هناك محرك للأحداث غيره.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;