لو عاجبك ومش واخد باله منك.. 7 نصائح مضمونة لتلفتى انتباه "الكراش"

الحب خليط من السعادة والفرح والراحة والالتزام والصداقة، لكن ليس من السهل العثور على هذا الحب، أو جعل الشخص الذى تحبينه يبادلك نفس الشعور، لذا كشف العلماء سبعة سبابا وسلوكا نفسيا يمكنهم مساعدتك على الايقاع بالحبيب فى شباكك، وفقا لصحيفة الإندبندنت البريطانية.

1- انظرى فى عينيه النظرة، فأول من تحدثت عن سحرها كانت كوكب الشرق أم كلثوم حينما غنت "الأولة فى الغرام بالحب شبكونى بنظرة" وهذا ما أثبته عمليا بروفيسور علم النفس بجامعة ماساتشوستس الأمريكية جوان كيلريمان عندما طلب من 72 شابًا وفتاة أن ينظروا إلى أعين بعضهم البعض لمدة دقيقتين، فوجد أن عملية النظر ولدت شعور الحب والعاطفة بين الطرفين.

2- كونى صعبة المنال يرغب الرجل فى بناء علاقة عاطفية مع المرأة التى تظهر بأنها صعبة المنال أو التى تظهر بأنها لا تبالى له أمرا، وفقا لدراسة اجريت عام 2014. 3- ولكن لا تتخلى عن البسمة أظهرت نتائج بحث عام 2011 أن المرأة التى تبتسم خلال حديثها مع الرجل تكون أكثر جاذبية عن المرأة التى تظهر عليها ملامح الجدية؛ لكن كان الأمر مختلفا مع الرجال، حيث أبدت مجموعة من السيدات والفتيات إعجابهن بالرجل الذى يظهر تعبيرات الجدية.

4- لا تكونى كتبا مفتوحا له قليلا من الغموض قد يثير اهتمام الرجل بك، لاسيما أن لم يكن متأكدًا من حقيقة شعورك نحوه، فأظهرت دراسة أجريت على مجموعة من مستخدمى فيس بوك أن معظم النساء يعجبن بالرجال الذين لا يتفاعلوا مع صورهن الشخصية، وكذلك للرجال.

5- كونى صديقة للبيئة فقد أثبتت دراسة أجريت فى 2016 أن الرجال والنساء الذين يفضلون شراء المقتنيات الصديقة للبيئة يرغبون فى بناء علاقة حب تستمر طويلا، على عكس مشترى الأشياء باهظة الثمن حيث ثبت أن علاقاتهم العاطفية لم تستمر طويلا.

6- لا تكونى شبيهة محبوبته السابقة فى دراسة أجريت عام 2011، أظهرت النتائج أن النساء ينجذبن إلى الرجال الذين يشبهون شركائهن السابقين فى ملامحهم، فى حين أن العكس يحدث مع الرجال.

7- لكن إن تشابهت تصرفاتك مع حبيبك.. الكلام يختلف فتقول "جيان جونزاجا" إحدى الباحثات القائمة على هذا النوع من الدراسات أن الأحباء الذين تتشابه شخصياتهم فى بعض الأشياء يكونوا أكثر انجذابًا لبعضهم البعض عن الأشخاص المختلفة تمامًا، فابحثى عن الأشياء المشتركة بينك وبين حبيبك.

موصوعات متعلقة..

- كلمة "love" الأكثر استخداما على الإطلاق فى "انستجرام" بأكثر من 88 مليون صورة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;