تفاصيل قصة فتاة باكستانية قضت شهر العسل وحيدة.. وقلبت الدنيا على انستجرام

غالباً ما يكون السفر وحيداً أمر ممتع، ووسيلة مثلى لاستكشاف ذاتك وأماكن مختلفة وخاصة في حالة الفتيات، لكن من الغريب والغير متداول أن تسافر فتاة بمفردها لتقضى شهر العسل بدون زوجها.

"هوما موبين" فتاة باكستانية تقدمت وزوجها "أرسلان سيفير" بطلب لاستخراج تأشيرة لقضاء شهر عسلهما في اليونان، لكن المفارقة كانت أنه تم رفض تأشيرة زوجها، وصدر لها وحدها تأشيرة للسفر في اليونان.

المنطق قد يؤكد في هذه الحالات أنه من الضرورة لـ"هوما" الغاء سفرها لتقيم برفقة زوجها، لكنها قررت خوض التجربة وحيدة، وسافرت لقضاء شهر عسلها بمفرها في اليونان.

ألبوم متكامل هو كان نتيجة للرحلة التي قامت بها هوما في اليونان، ونشرته عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وترصد الصور الأماكن التى زارتها في اليونان، وتظهر في الصور في وجه حزين، وكأنها تحتضن زوجها لتخبره كم تفتقده وتتمني وجوده معها.

البعض اعتبر أن هذا الموقف هو أنانية من هوما، فأعربوا عن غضبهم من توجهها لقضاء شهر العسل بمفردها بدون زوجها، وأكدوا أنه كان ينبغي تأجيل سفرها لحين المحاولة مرة أخرى لاستخراج تأشيرة لزوجها أو الغاء السفر للبقاء معه، لكن زوجها "أرسلان سيفير" كان له رأى مختلف، فبالتطلع لحسابه عبر فيس بوك، يظهر تقبله الشديد للموقف، بل أعرب عن إعجابه بجرأة وشجاعة زوجته، كما غير صورة حسابه ليظهر في نفس الوضعية التي اتخذتها زوجته في صورها خلال رحلتها لليونان كأنما يؤيد موقفها بطريقة غير مباشرة.

وبالعودة لحساب هوما عبر فيس بوك، حقق الألبوم التى نشرته الفتاة الباكستانية انتشاراً عبر الموقع الأزرق بشكل كبير، كما ظهرت العديد من التعليقات عبر حسابها لتشجيعها ودعمها على الخطوة الجريئة التي اتخذتها.












































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;