كتالوجك للتعامل مع مولود السرطان.. تعرف على أهم 5 مميزات وعيوب

أيام قليلة تفصلنا عن أيام انتهاء أيام برج السرطان، فى تمام اليوم الثانى والعشرون من هذا الشهر ستبدأ أيام جديدة لميلاد برج الأسد، لذلك قبل أن نخرج من هذا البرج يجب أن تتعرف على أهم سماته الشخصية سواء كانت المزايا أو حتى العيوب حتى تدرك السبل الصحيحة للتعامل معه.

أولاً العيوب - متشاءم: على الرغم من أن هذا البرج طموح وينظر على الامام دائماً إلا أنه متشاءم نوعاً ما ودائم الظن بالمستقبل، ومن الممكن أن يكون هذا التشاؤم من عوامل نجاحه لأنه يحاول دائماً ان يكسر تشاؤمه بالعمل.

- غامض: يتسم هذا البرج بالغموض والبعض عن الحقيقة وعدم الإفصاح بالمكنون الداخلى، وهذا ما يرهق المحيطين به.

- سريع الاكتئاب: من الممكن أن يدخل هذا البرج فى اكتئاب خاصة إذا تعلق الأمر ببعض المشاكل العاطفية فالأمور حينها ستزيد سوءاً.

- عصبى: أيضاً يعد هذا من أكثر العيوب التى تنفر باقية الأبراج من السرطان، لأنه هادىء أحياناً وعصبى معظم الأحيان.

- بيتوتى: يعد هذا العيب من أكثر العيوب التى ترهق شريك الحياة، لأنه شخص لا يحب الخروج والتنزه ويفضل الجلوس بالمنزل. ثانياً المزايا - كريم: هذا البرج كريم للغاية لكنه ليس بمبذر يدرك متى وكيف ينظم نفقاته ويكرم غيره. - اجتماعى: يتمتع هذا البرج ببعض الصفات كالثقافة وسرعة البديهة وحب الأخر وتقبله، الأمر الذى يجعله برج اجتماعى.

- نشيط: يتمتع هذا البرج بقدرات عالية ونشاط دائم وطاقة لا تنتهى، لذلك فهو من اكثر الأبراج العملية التى تنجح فى مجالات عملها.

- طموح: هذا البرج يكره اليأس وهو دائم المحاولة ولا يرضى بحاله كما هو عليه، إنما يحاول دائماً أن يطور من قدراته حتى يحقق طموحاته. - خفيف الظل: يتمتع ابناء هذا البرج بخفة ظل كبيرة تجعلهم من أكثر الأبراج التى لها علاقات صداقة كبيرة .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;