الجدى والميزان أهمهم.. 5 أبراج الأفضل للزواج من الأسد

يعتبر برج الأسد سواء بالنسبة للنساء أو الرجال من أكثر الأبراج التى تحتاج إلى معاملة خاصة ولا يمكن لأى برج أخر أن يتعامل معها إلا من خلال مجموعة من القواعد والطرق لا يدركها إلا من يستوعب صفات هذا البرج جيداً.

لذلك نستعرض فى هذا التقرير 5 أبراج من الممكن أن تتوافق مع برج " الأسد" ويكونوا علاقة زوجية ناجحة بعيدة عن المشاكل، لأن طبيعتها تتوافق مع طبيعة هذا البرج. 5 أبراج الأفضل للزواج من الأسد - الجدى: برج الجدى من أكثر الأبراج العاقلة الرزينة التى يمكنها استيعاب سيطرة " الأسد" واحتوائها وتطويعها إلى صالحها. - الميزان: أما برج الميزان فهو برج هادئ ولكن ذو شخصية قوية يخشى من التجاوز معها برج الأسد، لذلك تكون العلاقة متوازنة للغاية.

- السرطان: هذا البرج من أكثر الأبراج التى تتحمل غيرها وتضحى بلا حدود، وإذا عشقت ترى معشوقها أفضل المخلوقات وهذا ما يتناسب مع طبيعة برج الأسد المغرور.

- الحوت: هذا البرج ذكى للغاية ويدرك متى وكيف يهاجم ومتى يرضخ لإرادة شريك حياته، لذلك ستكون العلاقة بينه وبين شريكه الأسد مثل " الكر والفر" لكنها بشكل عام ناجحة. - الدلو: هذا البرج هوائى لا يمكن امتلاكه لذلك يخشى برج " الأسد" على التعدى عليه، ولا يمارس معه سلطته أو غروره الذى يمارسه مع غيرهن لذلك تكون العلاقة فى صالح برج الأسد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;