شكل ضوافرك مش بس موضة دا كمان بيعكس شخصيتك

الاهتمام بالاظافر ليست فقط دليل على اهتمامك بنفسك واهتمامك بأدق تفاصيلك ولكنها تعكس شخصيتك أيضاً، فللأظافر دور كبير فى جذب الأنظار اليكى إن لم يكونوا جاذبين للأنظار فمعظم الناس لا تلاحظهم على الإطلاق. صحيح أننا لا نستطيع أن نكون فكرة كاملة عن الشخص من خلال أظافره ولكنها يمكنها أن تعطينا فكرة جيدة عنه. لذا فى المرة المقبلة عند محاولة معرفة شخص ما قد تحتاجين لمعرفة هذه المعلومات.

الأظافر المربّعة: أصحاب الأظافر المربعة يتمتعون بشخطسة حاسمة لا تقبل الحلول الوسط فهى فى الأغلب لا تعطى فرصة ثانية فيحكم عليها من حولها بالقسوة.

الأظافر المثلثة المروسة: كثير ما يلفت انتباهنا هذا الشكل لأنه مختلف ولكن ما لا نعرفه أن صاحبات هذه الأظافر هن سيدات متطلبات لا يقبلن بالقليل لديك خبرة كبيرة فى الجمال والموضة تفعلين الاشياء بدقة وتنفرى من الأهمال.

الأظافر الدائرية: رومنسيات وحالمات صاحبات هذه الأظافر ولكن ليست جريئات فصاحبة هذه الأظافر تميل قليلا الى الكلاسيكسة.

الأظافر دائرية الأطراف: امرأة جخولة بعض الشيء لا تقبل على تجربة الاشياء الجديدة ولكن يحبذن إضفاء قدرمن التميز على شكلهم.

الأظافر الطويلة المستطيلة يتمتع أصحاب هذه الأظافر بشخصية حيوية واجتماعية ورومنسية تتمتّع بخيال خصب. ويبحثون بشكل كبير عن المثالية فى معظم الأمور ويلفت نظرهم تفاصيل قد لا يراها الأخرون.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;