لازم تتصورى على البحر .. 7 صور لازم تاخديها فى الإجازة السنة دى

من الصور التى لا تنسى، تجبرك على الابتسام كلما نظرت إليها حتى وان مرت سنوات على التقاطها، هى صور الإجازات والشاطئ، التى تتحد فيها الشمس مع لون البحر من خلفك، وتساعدك الابتسامة العريضة، النظارة الشمسية والقبعة الضخمة على أن تبدو صورة رائعة بدون شك، لذلك عليكِ هذا العام الاهتمام بالصور التى ستقومين بالتقاطها فى الإجازة، بنفس قدر الاهتمام الذى تولينه لمحتويات حقيبتك، اختارى أكثر من صورة، بأكثر من طريقة لتشعرين انك قضيت إجازة كاملة لا ينقصها سوى أن تفتحى الصور لاحقاً وتتفحصينها متذكرة كل لحظة قامت الكاميرا بتسجيلها للأبد.

صورتك مع البحر .. من أكثر الصور شيوعاً، هى الصورة الشخصية للفتاة مع البحر، وخاصة إذا كانت الصورة لا تظهر وجهها، صورة مع قبعتك وانت مستلقية فى هدوء، وأخرى مع كتابك المفضل، أو أثناء وضعك للسماعات، هى صورة لن تنسيها أبداً.

صورتك مع صاحبتك "الأنتيم" .. إذا كنتِ تملكين صديقة مقربة لا تحلو الأجازات بدونها، فالتقطى معها أكبر قدر ممكن من الصور، لان صورتك مع صديقتك على وجه التحديد، هى أكثر ما ستحنين لرؤيته فيما بعد.

صورتك معاه .. إذا سافرت بصحبة "حبيبك" فعليكِ الحرص على التقاط أكبر قدر من الصور، فصور البحر والشاطئ بشكل عام تحمل قدر كبير من الرومانسية، وهناك الكثير من أفكار الصور التى يمكنك تنفيذها لتظل خالدة فى علاقتكما للأبد.

اتصورى مع اصحابك.. إذا سافرت لقضاء الإجازة مع صديقاتك، أو شلة أصدقائك، فعليكِ الحرص على التقاط الصور الضاحكة المشرقة معهم، فصور الأصدقاء من أهم الصور التى يمكنك استغلالها فيما بعد، والحنين إليها، كما أن صور الأصدقاء على الشاطئ دائماً وأبداً "بتطلع حلوة".

اتصورى مع العيلة .. سواء أسرتك الصغيرة أو عائلتك الكبيرة، ستظل صور الإجازة خالدة، بالنسبة إليكِ، ولأطفالك، عندما يشاهدون هذه الصور بعد سنوات طويلة ليتذكرون تفاصيل الإجازة بالكامل فيما بعد.

اتصورى "سلويت" مع الغروب .. صورة الغروب من أكثر أفكار الصور الشائعة الآن على الشاطئ، وغالباً ما تبدو صورة جميلة للاحتفاظ بها، فلا تفوتى الغروب هذا العام.

صورتك فى النظارة .. انعكاس وجهك فى النظارة الشمسية، صورة دائماً ما تبدو خلابة، خاصة إذا تم التقاطها فى إضاءة جيدة وعلى يد متخصص، أو محترف تصوير.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;