لو مش هاتشترى ممكن تتفرجى أجمل مجوهرات النجمات فى " الجولدن جلوب"

تعد حفلة "الجولدن جلوب" من الأحداث التى يظل أثرها باقى لأيام طويلة يتحدث الناس على تفاصيلها وأحداثها، وقد شهدت السجادة الحمراء مجموعة من الحلى الفاخرة التى التقطتها الكاميرات لتتوج أصحابها ملوك على عرش الفخامة والأناقة بأدق التفاصيل التى برزت فى إطلالتهم، ويقدم موقع "instyle" مجموعة من الصور الأنيقة .

ظهرت الممثلة " JENNIFER LAWRENCE" " بفستان بسيط التصميم من اللون الأحمر ولكن أرتدت عقد رقبة من الشرائط الرقيقة مرصع بحبات من الماس النقى، ليظهر ذوقها الرفيع وأناقة إطلالتها.

أما " ALICIA VIKANDER’S" فقد تماشى مع إطلالتها الرقيقة حيث ارتدت فستان من الحرير الوردى من " لويس فيتون" خاتم فخم يمثل زهرة كبيرة مرصعة بحبات الماس الصغيرة.

ظهرت الفنانة " كيت بوسورث " بفستان أنيق من تصميم " دولشى أند جابا" وقد أثار التصميم دهشة الجميع حيث ظهر مرصع بحبات المجوهرات الفاخرة مما جعلها تبدو أميرة من زمن الأساطير.

ارتدت الفنانة " ليدى جاجا" فستان من القطية السوداء الفخمة بتصميم دار أزياء " فيرساتشى" وكان التصميم خالى من التطريز وذلك لتبرز الأسوره الفخمة التى ارتدتها واحتوت على حبات من الماس تتميز بالقطع المختلف.

أما " JULIANNE MOORE’S" أختارت فستان بسيط التصميم من قماش "البايت اللامع" حتى تبرز الخاتم الفخم الذى ارتدته من البلاتين الأبيض والمرصع بحبات من السوارفسكى الأصيل.

أما الممثلة " إيمى روسوم" فقد ارتدت فستان من اللون الأحمر وعارى الصدر بتوقيع المصمم " أرمانى بريف" حتى تبرز قلادة الماس الأنيقة التى ارتدتها من مجوهرات " كليف اند اربيلز"














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;