ملابس المحجبات فى الشتاء شكل تانىالوانها مُبهجة وشيك

تتنوع موديلات ملابس المحجبات بشكل كبير ووفقا لمصممة الأزياء " نورا البيومى" مجموعتها الجديدة لشتاء 2016 والتى تنوعت على الموديلات الطويلة من الخلف والقصيرة من الأمام ، هذا بالإضافة إلى عودة التونيك الطويل إلى ساحة موضة المحجبات ولكن بلسمات أنيقة ومميزة بإضافة قطع الجلد الأسود الفخمة .

تقول " نورا" الموديلات الشتوى هذا العام تتميز بأنها فضفاضة وأغلب المصممين أصبحو يقدون فكرة ال "Free size" وهذا يلائم جميع الأجسام ويظهر التطعيم بأقمشة الجلد الأسود بقوة هذا العام لتضفى على أغلب الموديلات لمسات أنيقة.

الاقتباس من وحى خطوط الأزياء السيناوى موضة تتماشى مع ملابس المحجبات، حيث الألوان الزاهية والموديلات البسيطة على تتماشى مع طبيعة الحجاب.

وبعيدا عن التكرار والنمطية فى مفردات ملابس المحجبات قامت مصممة الملابس بتقديم " السلوبيت" الشتوى من قماش القطيفة الخفيفة وبألوان شتوى أنيقة .

النبيتى من الألوان الشتوى التى تلائم هذا الموسم وتظهر موديلات التونيك القصير من الأمام والطويل من الخلف بأكثر من شكل حتى تجد كل فتاة ما يتماشى مع ذوقها.

" البينشو" من مفردات الشتاء المميزة والتى تمنح الدفء والأناقة لمن ترتدى ، ويناسبها موديلات البوت ذو الرقبة الطويلة مع البنطلون من الجلد الاسود.

وتظهر الموديلات التى تحمل تناقض فى الألوان حيث يظهر اللون الاسود والكافية جنبا إلى جنب فى تصميم أنيق مع لمسات من الشراشيب الأنيقة التى أبرزت جمال التصميم .
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;