اكسسوارات 2016 أقراط مدورة وخاتم بدورين موديلات تناسب جميع المناسبات

الاكسسوارات عالم من التصميمات كل يوم يطرح جديده وفى بداية عام 2016 نجد الموضه تتجه إلى موديلات أقراط الأذن المستديرة والخواتم ذات الدورين ويكون هناك تداخل بين ألوان المعادن من الفضى والذهبى ويقدم موقع " fashionstylemag " مجموعة من الموديلات الأنيقة التى تناسب جميع الأوقات.

لإطلالة مميزة أقراط الأذن ذات الموديلات المدورة تعطى للوجه جمال وبراءة فهى تخفى عيوب الوجه وتجعله يبدو فى إطلاله أفضل على الرغم من أن موديلات أقراط الأذن التى تتسم بأنها حلقات مدورة بمقاسات مختلقة من اللونين الذهبى والفضى تبدو للوهلة الأولى بسيطة التصميم إلا أنها تتماشى مع الإطلالة الكاجوال الأنيقة. وبلمسات بسيطة الوان حبات " البايت" الملونة تضفى على الإكسسوارات جمال وتميز حيث يمكن أن ترتدى مع عدة موديلات من الملابس وتكون مناسبه مع كل لون.

أما موديلات الخواتم فتظهر هذا العام بموديل الدوائر المزدوجة حيث تكون واحد من الدوائر من المعدن السادة والأخرى مرصعة بحبات الاستراس اللامع، ويمكن أن يكون قطعة إكسسوارات مميزة أو دبله أنيقة تصميم من أقراط الأذن الأنيق والمميز حيث ظهر الموديل من المعدن الذهبى والفضى اللامع المرصع بحبات الاستراس ، ويناسب هذا الموديل الفتاة ذات الوجه النحيف ليمنحها استداره لوجهها.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;