الموضة السنة دى رمادى 9 موديلات شتوى هتخليكى آخر شياكة

هناك كثيرات يفضلن الحياة الواضحة فيخترن المنطقة البيضاء أو السوداء من الحياة، ولكن الموضة هذا العام تؤكد أن المنطقة الرمادية هى الأكثر أناقة وتميز عن غيرها، بالإضافة إلى أنها تناسب جميع الأجسام والوان البشرة، وكأن اللون الرمادى موضة ترضى الجميع. ظهر اللون الرمادى هذا العام فى كافة ملابس الشتاء ليكون أيقونة الموضة، والجدير بالذكر أن الرمادى على الرغم من أنه لون محير إلا أن درجاته متعددة مما جعل كل قطعة ملابس ذات لون رمادى يمكن تتماشى مع كثير من الوان الملابس الأخرى.

جاكيت من الجلد الرمادى يمثل ايقونة الأناقة فى دولاب ملابسك، فهو يتانسب مع جميع الألوان مثل الاسود ولكن سيكون اختيار خارج عن المألوف ومميز.

وتتصدر هذا الشتاء البلوفرات الصوف ذات العقدة الكبيرة وأيضا المقاس الواسع بحيث تمنح الفتاة الدفء وحرية الحركة ويعتبر البنطلون الجينز القاتم مع اللون الرمادى بأى درجة من الاختيارات الموفقة لأوقات العمل والخروج النهارى.

وفي المساء يمكن للفتاة أن ترتدي فستان من الصوف الموهير الفخم وبموديل بسيط ويكون اللون الرمادي هو المتربع على العرش حتى تسطيع أن ترتدي معة مايحلو لها من قطع الحلي سواء الفضي أو الملونة الأحذية والحقائب من اللون الأسود الأكثر ملائمة للملابس الرمادى حيث تكون بمثابة أكبر معادلة لتناسق الألوان بشكل مميز




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;