لو مهووسة بالجذم والشنطبالصور موضة 2016 من مجموعة فيرساتشى

طرحت دار أزياء " فرساتشى" مجموعة جديدة من موديلات الشنط والأحذية التى تحاكى موضة ربيع وصيف 2016 ، ومن المعروف أن "فيرساتشى" من دور الأزياء التى تخاطب الفخامة والتميز عند التصميم .

موضة فرساتشى .. لمسات من الفخامة وتتصدر جميع موديلات أحذية " فرساتشى" الجلود الطبيعية من التمساح، الثعبان، حتى تضفى على من ترتدى أناقة مميزة وأنوثة طاغية تفوق الوصف ، ونجد أغلب الموديلات رقيقة وبسيطة ولكنها مرصعة بالعلامة المميزة "لفرساتشى" لتكون أكبر دليل على الأناقة .

وأيضا نجد نفس الحال ينطبق على موديلات الشنط ، خاصة ذات الموديلات الكلاسكية صغيرة الحجم والمزينة بسلاسل المعدنية لتناسب موديلات الملابس الأنيقة .

3 وتحاول جاهدة دار الأزياء اختيار الموديلات التى تميل إلى الأنوثة بلمسات مميزة، وفى السهرات تحتاج الفتاة إلى موديلات الأحذية التى تبرز جمال الأقدام وتكون مكمل لأناقة الفستان.

ومن دنيا السهرات والإطلالات الأنيقة إلى الراحة والشعور بالانطلاق، نجد أن " فيرساتشى" تهم بالأحذية الكاجوال التى تناسب أوقات النهار ولكن بلمسات أنيقة ومبهرة .

وقد أصدرت " فيرساتشى" مجموعة من الأحذية الرياضية تخرج عن المألوف بألوان المبهرة من " الذهبى، الأحمر، الفضى" حقيبة من اللون الأحمر المميز لدار الأزياء يمكن أن تكون رفيق لإطلالتك فى الصباح والمساء أيضا، وذلك بفضل العلامة المميزة لفيرساتشى.

وقد طرحت " فرساتشى" مجموعة من الحقائب الكابوتية الأنيقة التى تتماشى مع موديلات البدل الكلاسيكية أو التايير لتظهر من تمسكها مميزة و ناعمة الإطلالة .




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;