للبنات القصيرة5 نصائح لاختيار فساتين خطوبة مناسبة لشكل جسمك

فى الوقت التى تحلم فيه كل فتاه بالأرتباط، تجد معظم الفتيات المقبلين على "الخطوبة" مشكلة فى اختيار فستان خطوبتها المناسب، خاصة إن كانت من القصيرات، لأنها تحتاج إلى فستان يظهرها طويلة وجميلة فى الوقت ذاته، لتحقق معادلة التوازن بين الجمال والطول.

ولأن القصيرات يمتلكن جمالاً خاصاً، يجب أن تختار الفتيات القصيرات فساتين خطوبة تبرز جمالهن مع مراعاة عنصر الطول، وهناك عدة معايير لاختيار فساتين خطوبة مناسبة.

5 نصائح تهم القصيرات لاختيار فساتين خطوبة أنيقة و جذابة 1-اختارى فستان بذيل، لأنه سيعطيك طولاً ويبرز جمال جسمك، إضافة إلى الأناقة التى يضفيها الذيل على الفستان، وإعطاء مظهراً كالملكات و الأميرات.

2-احرصى على اختيار فستان يظهر حوالى شبر من قدم رجلك، لأنه سيعطيكى مظهراً طويل، وهو الأنسب لكى مقارنة بستايلات فساتين آخرى.

3- تناسبك جداً موديلات الفساتين التى يصل طولها إلى مستوى الركبة أو فوق مستوى الركبة، لأنها ستعطيكى مظهراً مميزاً و رقيقاً، وإبراز الساقين تجعلك تبدين طويلة.

4-اختارى فستان تكون رقبته على شكل حرف، لأنه سيكشف عن رقبتك وطول الرقبة يضفى عليكى شكلاً طويلاً، كما إنه يتميز بأعطاء جاذبية للمظهر.

5-تجنبى اختيار الفستان الذى يحمل أكثر من لون، أو يكون مقسم إلى نصفين كل نصف يحمل لون، لأنه لن يتناسب مع طولك، واختارى فستان يحمل لون واحد فقط لتحصلى على شكل طويل أكثر جاذبية.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;