زمن الحمل الجميل 10 ملابس حوامل من دولاب ماما هتفكرك بزمان

فى السنوات الأخيرة بدأت ملابس الحوامل تدخل عالم الموضة وعروض الأزياء بعد أن بدأت الفنانات بالظهور بموديلات أنيقة تبرز رشاقتهم على الرغم من تقدمهم فى شهور الحمل ، وأصبحت الماركات العالمية تصدر مجموعات متكاملة من الأزياء فى بعض المواسم تغازل بها المرأة الحامل.

لكن لا يمكننا أن نتجاهل موضة ملابس الحوامل فى فترة الثمانينات حيث كانت الموديلات تقريبا متشابه إلى حد كبير، ومع ذلك كانت الأمهات الجدد كانو يحاولن أن يخرجن بملابسهم من التكرار إلى دنيا التطوير والموضة، ونجد أن أشهر الموديلات وقتها الفستان المزين بالحزام الرفيع ، والسلوبيت الجينز.

فى هذا الوقت كانت السيدات تتشابه فى الموديلات التى تركز على الفستان الواسع ذو موديل القصة المكشكشه من منطقة الصدر حتى ينسدل ببساطة على باقى أجزاء الجسم وكان من هذا الموديل الطويل والقصير.

أما موديلات البلوزات الواسعة مع الجيب الطويلة فكانت تتناسب بشكل أكبر السيدة العاملة حتى تمتلك بهذه الموديلات إطلالة انيقة تناسب أجواء العمل.

ويذكر أن فى هذه الفترة الزمنية لم يكن من المقبول ظهور الفنانات والمشاهير فى فترة الحمل حيث كن يعتقدن أن هذا يقلل من شهرتهن، لكن الأميرة "ديانا" كانت الأكثر جرأة حيث ظهرت فى كثير من المناسبات بأزياء حمل أنيقة لتكون قدوة لغيرها من المشاهير.

وعلى خطاها سارت العديد من مشاهير الحوامل كانت منهم الأميرة سارة التى كانت دائمة الظهور بفساتين الحوامل الأنيقة والمزينة بالشرائط الملونة.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;