موقع وزارة التضامن الاجتماعى مش شغالوأخر تحديث لموقع الأرصاد من شهر

فى الوقت الذى تتحدث فيه الحكومة على اعتبار أنها لديها الكثير من الخدمات الإلكترونية، فضلاً عن مواقع الوزارات التى تقدم خدمات إلى المستخدمين، تعانى الكثير من هذه الخدمات من أعطال لا حصر لها، فلم تكن فقط أزمة التصويت الإلكترونى التى امتدت لفترة طويلة داخل مجلس النواب، هى الأزمة الوحيدة التى واجهتها الحكومة، بل هناك قائمة بالأعطال من داخل مواقع الوزارات الرسمية، تكون أن هناك شئ خاطئ يحدث. موقع وزارة التضامن مش شغال...

تجربة الدخول على هذا الموقع من الممكن أن تستغرق منك يومين أو ثلاثة حتى تُدرك الوزارة أن موقعها الرسمى"بعافية"، فكلما =ستحاول الدخول عليه ستبقى متابعاً علامة التحميل أعلى الشاشة، والتى ستنتهى بك لرسالة على يمين الشاشة ستعرف من خلالها أن المواقع "عطلان"، على الرغم من أنه جزء من منظومة الحكومة الإلكترونية. موقع الأرصاد.. أخر تحديث من شهر إذا كنت تبحث عن درجة الحرارة غداً فلا يجب أن تفكر فى اللجوء إلى الموقع الرسمى للأرصاد الجوية، لأن المسئولين عنه، غير مؤمنين أن هناك مواطن مصرى مهتم بمعرفة درجات الحرارة المتوقعة .

عليك الاعتماد على مصادر أخرى توافيك بأحدث الأخبار المتعلقة بدرجات الحرارة فموقع الارصاد تخلي عن مسئولية تقديم المعلومة الصحيحة للمواطنين، وقرر أن يكون فى ذيل القائمة، والدليل على ذلك أنه احتفظ بنسخة قديمة من توقعات الخبراء فى شهر ديسمبر الماضى، أى منذ شهر أو أكثر بقليل، مما يؤكد أن الحكومة فى عالم ثانِ. الاستعلام عن فواتير الكهرباء ...نصها شغال والباقى لأ "يعنى هو حد هيدور ورانا" من المؤكد أن هذا هو المنطق الذى تتعامل به الحكومة ، وتحديداً فيما يتعلق بمواقع الوزارات والصفحات الخدمية، وعلى سبيل المثال فخدمة معرفة فواتير الكهرباء على موقع الوزارة الرسمى تتوفر في بعض المناطق وتغيب عن الباقى، دون مراجعة فورية من المسئولين عن هذا الموقع، ومعرفة مدى جودة الخدمة المقدمة للجمهور.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;