الكردان والخواتم اكسسوارات مميزة من الفضة لأناقتك

الاكسسوارات تخرج تصميماتها هذا العام من القطع التقليدية والكلاسيك إلى الموديلات المدندشة بكثير من التفاصيل الرقيقة حتى تضفى بظلالها على من ترتدى، فظهرت مع الفضة خواتم لعقلة الأصبع، وحلق يتدلى من عظة الأذن، أما الكردان الفضى فأصبح من الموديلات الكاجوال.

وحسب موقع " fashionstylemag " فقد نشر مجموعة من موديلات الإكسسوارات التى تتناسب مع موضة هذا الشتاء، فكانت الخواتم مابين كبيرة يتوسطها قطع من الأحجار الكريمة وبين أخرى رقيقة وصغيرة تنحصر على عقلة الأصبع حتى ترتدى منها الفتاة أكثر من واحد لتبرز أنها تمتلك أصابع طويلة ورشيقة.

ودائما تضفى قطع الإكسسوارات المتعددة على من ترتديها بصمات خاصة وأناقة مميزة مهما كانت ملابسها بسيطة ، فكل قطعة بمثابة رسالة غير منطوقة تقول أن الفضة من اختيارات الأنيقات.

الكردان الفضة من إكسسوارات الجميلات على الرغم من أن الكردان من موديلات الإكسسوارات التى نبعت من البيئة الفلاحى أو الصعيدى على حسب ماسوف يضم من عدد الجنيهات الذهبية ، إلا أنه اليوم بات قطعة تجتاح الموضة العالمية، ويمكن ارتداءه بكل بساطة مع الموديلات الكاجوال وفى الإطلالة الصباحية .

إكسسوارات الفضة للملابس الكاجوال : لا تتردى بارتداء قطع من الإكسسوارات الفضية بطريقة عشوائية فى المرة الواحدة وكلما كانت موديلات ملابسك بسيطة كلما كان ذلك أفضل .
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;