من الصباح للمساء تألقى بموديلات البحارة من" Tommy Hilfiger "

على الرغم من أن دار أزياء "Tommy Hilfiger " عرف عنها اتجاهاتها نحو الموديلات العصرية ذات الطابع الكاجوال إلا أننا نجدها فى المجموعة الجديدة التى أطلقتها فى منتصف هذا الشتاء تتسم بالميل ألى اللمسات الكلاسيكية فى ختيار الموديلات وأيضا الإكسسوارات التى أضفت جما على كل موديل.

وقد تنوعت المجموعة فى الموديلات المقتبسة من ملابس البحارة المميزة بالصوف أو الكتان الكحلى، المرصع ببعض الأزرار الذهبية التى تحمل علامات البحارة، هذا بالإضافة إلى الشرائط الذهبية المميزة التى تعطى من ترتدى رتبة عالية من الأناقة والتميز.

من المعروف عن دار أزياء "Tommy Hilfiger " أنها تهتم أن تدمج الألوان من " الأحمر، الكحلى، الأبيض" فى أغلب موديلاتها فهى بمثابة دلالة دائمة على أنها من أهم ماركات الأزياء الأمريكية التى حققت شعبية كبيرة من أول ظهورها إلى الان ومن التنوع الذي يظهر فى موديلات مجموعة الشتاء هذا العام الجمع بين الموديلات الكلاسيك والكاجوال فى إطلالة واحدة، فنجد تصميم أنيق من الجيب الكحلى القصيرة ومعها سويت شيرت من اللون الأحمر القانى ليضفى على من ترتدى أناقة وتميز.

ومن القماش الصوف أو القطيفة الكحلى برزت العديد من الموديلات التى حملت ملامح البحارة من الأشرطة الذهبية والأزرار أيضا، هذا بالإضافة إلى العديد من الموديلات الناعمة التى منحت إطلالة الفتاة تميز واضح.
























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;