لو حامل وربنا رزقك بشغل هتلبسى أيه فى الأنترفيو؟

مقابلات العمل تتطلب دائمًا ملابس مهنية وأقرب إلى الرسمية، لذا قد تواجهى بعض الصعوبة فى اختيار أزياء حوامل ملائمة لمثل هذه المناسبة، خاصة أنك قد تحتاجين لإخفاء علامات حملك كى لا تتعرضى للرفض حتى قبل أن يسمعوكى ويتعرفوا على مؤهلاتك، ولكن ككل شىء آخر بمجرد معرفة قواعد اختيار أزياء حوامل مناسبة سيكون الأمر أسهل كثيرًا..

الخطوة الأولى لاختيار أزياء حوامل ملائمة للانترفيو حسب موقع "work.chron" القاعدة الأولى لاختيار أزياء حوامل لمقابلة العمل هى اختيار "جيب" أو "بنطلون" بلون واحد داكن، ليساعدك على إخفاء البطن والأفضل أن تكون "الجيب" بشكل مرن أو حزام مطاطي.

الخطوة الثانية لاختيار أزياء المقابلة اختيار سترة أو "توب" بلون داكن يساعد كثيرًا فى إخفاء حجم البطن، خاصة إذا كانت سترة بالاستايل "الإمبراطورى" الذى يمنحك مساحة واسعة فى منطقة البطن وتتدفق على محيط الخصر.

الملابس الطويلة كلمة السر ارتداء سترة طويلة أو معطف طويل يساعدك فى التمويه فى منطقة البطن خاصة إذا تركتِ الأزرار مفتوحة كى لا تسبب تعزيز كبر حجم منطقة البطن.

الجأى إلى الاسكارف استخدام "اسكارف" منقوش بألوان محايدة يمنح إطلالتك شكل مميز ويساعدك أيضًا فى إخفاء وتمويه منطقة البطن والصدر بطريقة غير ملحوظة وأنيقة أيضًا.

ما لا يجب أن ترتديه فى مقابلة العمل أثناء الحمل تجنبى ارتداء "جيب" واسعة أو بنطلون واسع الساق لأنه يجعل جسدك يبدو أضخم وبدلاً من ذلك اختارى البنطلون الأقل حجمًا.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;