مجموعة الشتاء من شانيل فى عرض أزياء يعكس جمال الحضارة الرومانية

قدمت دار الأزياء العالمية " شانيل" عرض أزياء مميز في مدينة روما تميز بالأجواء الكلاسيكية والعريقة التى كان العرض من ضمنها فقد أبهرت المجموعة الجديدة لتصميمات " شانيل" الحاضرين، بالموديلات الأنيقة وديكورات العرض التى أعادت الحضور لأجواء عروض الماضى الكلاسيكية المميزة.

أزياء الشتاء فى عرض تراثى احتوى العرض على مجموعة كبيرة من موديلات الجاكيت بالشكل المعتاد من أزياء "شانيل" ولكن الأقمشة كانت أكثر فخامة وتميزاً.

مجموعة أزياء شتاء 2016 وعلى الرغم أن المجموعة تعرض أزياء شتاء 2016 إلا أن جميع الملامح تحمل البصمة المميزة لشانيل، وتحتوى كل مجموعة على عدد من القطع باللون الأبيض ، أو الأسود، أو الاثنين معاً.

ديكور العرض يعكس جمال تراث روما الجدير بالذكر أن منصات العرض اختفت فقد كانت قاعة العرض بمثابة جزء من مدينة رومانية القديمة ذات الشوارع العريقة، أما عارضات الأزياء فقد استبدلن خطوات الكات وك بالمشى بطريقة عادية وبسيطة بين أروقة الشوارع التى عكس جمالها ديكور المدينة العريقة.

البالطو الإنجليزى جزء من مجموعة أزياء الشتاء 2016 وتضمنت مجموعة أزياء الشتاء فساتين من الصوف الإنجليزي الفخم ومعه بالطو مميز بأقمشة شانيل التى تحتوى على موجات من الألوان المتدرجة. فساتين كلاسيكية فى مجموعة أزياء شانيل 2016 مجموعة من الفساتين تحمل بصمات كلاسيكية وحديثة فى نفس الموديل مما جعل أغلب التصميمات تبدو فخمة وأنيقة الدانتيل والتل ضمن مجموعة أزياء شتاء 2019 وعلى الرغم من أن الأجواء باردة فقد ظهرت أيضا الموديلات المصممة من الدانتيل والتل الغالى والأنيق، وحرص المصمم على وضع بعض اللمسات من العصور الوسطى.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;