فساتين شتاء 2016 من "Paul Ka" الوان زاهية وموديلات بسيطة

طرحت منذ أيام دار أزياء "Paul Ka" مجموعة من الفساتين المميزة التى تواكب موضة 2016 ذات التصميمات البسيطة والألوان الزاهية لتكون مخالفة لجميع توقعات الشتاء، والتى تناسب الظهور بها فى أغلب الأوقات الصباحية والمسائية .

فساتين من الألوان الزاهية : على الرغم من أن اللون الأبيض ينتمى إلى موضة الصيف بكل جدارة إلا أن دار أزياء "Paule Ka" طرحت موديلات فساتين من هذا اللون ولكن بتصميم بسيط حتى يمكن ارتداء معطف طويل معها.

وكانت أغلب موديلات مزينة بشرائط ملونة لتضفى على الفساتين إشراقه وتميز، واختار المصمم أن يرتدى مع هذا الموديل مكملات موضة من اللون الأبيض وهى الحقيبة ومن اللون الأسود: الحذاء" لتكون صاحبة الطقم ذات إطلالة مختلفة .

ومن اللون الأسود والأبيض كان تصميم أنيق لفساتين الشتاء التى زينت بشرائط من اللون الزهرى المميز مع حزام رفيع من الجلد الأحمر الذى ترك لمسة مختلفة على موديل الفستان.

فساتين من اللون الأسود للسهرات: ومن اللون الأسود والأقمشة السادة قدمت دار الأزياء فساتين بسيطة التصميم ولكنها أنيقة، وأنواع الأقمشة من الصوف الإنجليزى الفاخر الفاخر والذى ترك لمساته على تفاصيل الموديلات .

وفى هذا الموديل الأنيق الذى ظهر مختلف تماما فهو يلائم الظهور به فى الأوقات المسائية ويعود إلى فترة السبعينيات بكل ما فيها من تفاصيل رقيقة






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;