العناية بالشعر على الطريقة الهندية وصفات منزلية سهلة التطبيق

الشعر القوى الناعم والطويل من أبرز علامات جمال الفتيات فى الهند اللائى يعرفن الكثير عن أسرار العناية بالشعر ليكون أجمل وأكثر قوة بعلاجات منزلية وطبيعية بعيدًا عن العلاجات الكيمائية المكلفة.

ويمكن للوصفات الهندية أن تعالج العديد من مشكلات الشعر، وكشفت صحيفة "Times of India" عدة وصفات تعالج مشكلات أساسية فى الشعر وهى جفاف الشعر، وتلفه والشيب المبكر.

العناية بالشعر الجاف على الطريقة الهندية البيض وزيت الزيتون من أجل العناية بالشعر الجاف بطريقة طبيعية يمكنك استخدام البيض وزيت الزيتون، اخفقى بيضة واحدة جيدًا وأضيفى عليها من اثنين إلى ثلاثة ملاعق صغيرة من زيت الزيتون ووزعيها على جميع أجزاء شعرك وغطى رأسك بالغطاء الخاص بالاستحمام واتركيها لما يقرب من نصف ساعة، ويمكن أيضًا إضافة العسل لزيادة التأثير.

ماسك الموز لعلاج الشعر التالف ماسك الموز بالعسل من أسرار العناية بالشعر على الطريقة الهندية ماسك علاج الشعر التالف باستخدام الموز، الذى يجعل الشعر أكثر ليونة وقوة لأنه يعالج النقص الغذائى الذى يعانيه الشعر ويعمل بعمق على إصلاح تلف الشعر.

ويتكون الماسك من الموز المهروس تمامًا والقليل من العسل، نخفقهم جيدًا معًا ونضعه على الشعر بالكامل ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسله.

وصفة هندية لعلاج الشيب المبكر للشعر زيت اللوز وعصير عنب الثعلب لعلاج الشيب المبكر للشعر امزجى زيت اللوز مع عصير ثمرة عنب الثعلب الهندى ودلكى به فروة الرأس ثم اغسليها بالشامبو العادى.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;