مجموعة "جان بول جوتييه" لربيع وصيف 2016 الكلاسيك بلمسة مودرن

الغرابة والجرأة الممزوجة بلمسات من الجنون فى التصميم ليست مترادفات غريبة على قطع الأزياء الموقعة ببصمة "جان بول جوتييه" فمنذ ظهور المجموعة الأولى له وعرف عنه أنه المصمم الذى يداعب المرأة بشقاوة ودلال فى نفس الوقت مما جعله أيضا أول مصمم أزياء يشترك عام 2012 فى لجنة تحكيم مهرجان "كان" السينمائى ، وقد قدم "جان بول " خلال أسبوع الموضة الراقية هذا العام بمجموعة مميزة من الموديلات الكلاسيك بلمسات " الهوت كوتور" الراقية.

يعتمد المصمم الفرنسى "جان بول " على الموديلات الأنيقة المميزة ببعض اللمسات الراقية، وقد احتوت المجموعة على العديد من موديلات البدل الراقية والتى رصعت بالخيوط الفضى على جوانب الموديل .

وحرص المصمم الفرنسى أن تكون المجموعة متكاملة الألوان فظهرت الألوان الأساسية مثل " الأسود، الكحلى، البيج، البنى" حتى يتماشى مع جميع المناسبات سواء النهارية أو المسائية .

هذا بالإضافة إلى أن "جان بول" قدم أغلب أنواع الأقمشة الراقية ضمن مجموعته الجديدة وكان على رأسها "القطيفة " الناعمة التى ظهرت بأناقة مع باقى الألوان الربيعية لتكون قطع مميزة وأنيقة فى السهرات.

ومن يتابع تصاميم" جوتييه " يدرك أنه من مصممين الأزياء الذين يفضلون الاقتباس من الحضارات المختلفة فنجد له بعض اللمسات "الإغريقية، المغربية ، اليونانية " حتى تجد كل فتاة مايناسبها من المجموعة الكبيرة والمتنوعة .


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;