لو خطوبتك فى الفلانتيناختارى من موديلات فساتين خطوبة باللون الأحمر

يقبل عيد الحب، وتقبل معه المناسبات السعيدة والخطوبات، فكثير من الفتيات تحرصن على تحديد موعد خطبتهن يوم عيد الحب، ليكون هذا التاريخ رمزاً للرومانسية فى حياتها الخاصة، وتحتار العديد من الفتيات فى ألوان فساتين الخطوبة التى من الممكن أن ترتديها فى هذا اليوم، وتبدأ مخاوف الفتيات من اختيار أحد فساتين الخطوبة الحمراء، لأنه من الألوان الجريئة التى تحتاج إلى التعامل معها بحرص شديد، خاصة أنه يحتاج إلى إكسسوارات مميزة تضيف أناقة له، حيث أن اللون الأحمر فى حد ذاته، يعكس حالة من الأناقة والجاذبية لكل من ترتديه.

مجموعة موديلات من فساتين خطوبة باللون الأحمر: 1-فستان مميز، دخل فيه التطريز باللون الذهبى الفاتح، لذلك إذا اخترتى هذا الفستان، احرصى على ارتداء إكسسوارات بسيطة جداً، لأن طبيعة القماش المصنوع منها الفستان، لا تحتاج إلى أن تبرز بأى إكسسوار.

2-فستان جذاب من درجة الأحمر الداكنة "دم الغزال" مع دخول اللون الأسود بشكل بسيط، مما يزيد من أناقة الفستان، والموديل المميز يناسب جميع أشكال الجسم، وشكل الصدر المميز، يجعل الفستان يشبه فساتين الأميرات.

3-فستان بسيط بدرجة خاصة فهى بين درجات الأحمر الداكن و أول درجات اللون النبيتى، موديل الفستان الرقيق يجعله يحتاج إلى إكسسوار بشكل بسيط أيضاً ليزيد من جماله، ومن الممكن إرتداء حذاء من اللون البيج أو الذهبى مع هذا الموديل.

4-فستان أنيق، يتميز الجزء العلوى فيه بالرقة الشديدة التى تظهر واضحة فى القماش الذى يحمل تطريز بارز من نفس نوع القماش، ودرجة اللون الأحمر الفاتح تجعل الفستان مناسباً لأصحاب البشرة السمراء.

5-فستان أحمر منفوش، مع دخول اللون البيج الفتح، يزيد من جمال الفستان، ويجعل اللون الأحمر يظهر بشكل مميز، وشكل الفستان يجعله أقرب إلى فساتين الملكات قديماً.

6-موديل جذاب لا يعتمد على نوع من التطريز ، أو الأقمشة التى تحمل شغل بارز، وتصميم الفستان بشكل مميز، يجعله موديل بسيط للعرائس فى عيد الحب.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;