قبل ما تقولى الفساتين مش للشتا10 اقتراحات لميكس الفستان والجاكيت الجلد

تحقيق معادلة الأناقة والدفء من أهم الأمور التى تسعى لها الفتاة طوال فصل الشتاء، ونجد أنها تتحقق بكل سهولة عند الجمع بين موديلات الفساتين باختلاف التصميم وبين الجاكيت الجلد الكلاسيك، وتكون الإطلالة ملائمة للظهور فى الصباح والمساء أيضاء .

موديلات الفساتين والجاكيت الجلد: الجاكيت الأسود الجلد هو أيقونة الموضة والأناقة فى خزانة كل فتاة ، حيث لا تغيب شمسه على مدار الأعوام ويمكن ارتدائه فى الصباح ليمنح صاحبته إطلالة كاجوال وفى المساء أيضا ليكون أحد مكملات الموضة فى السهرات.

أما الجاكيت الجلد " البيج أو الجملى" يمكن ارتدائه مع موديلات الفساتين الكاجوال التى يمكن أن تكون أكثر ملائمة فى الصباح وأوقات العمل حيث تمنح صاحبتها إطلالة مميزة وجريئة خاصة لو كانت ألوان الفساتين قاتمة.

أما موديلات الفساتين المنقوشة يجب أن يكون الجاكيت الجلد يتماشى مع لون النقوش وعلى الأرجح يفوز فى هذه المعادلة اللون الأسود.

وقد تختار الفتاة موديلات الفساتين فى السهرات من أقمشة الشيفون فيكون الجاكيت الجلد هو الأكثر ملائمة لهذه الإطلالة فدائماً المزج بين اللمسات الأنوثية والكاجوال يمنح صاحبتها تميزاً خاصاً.

أما موديلات الفساتين ذات الموديلات البسيطة يتلائم معها موديلات الجاكيت الجلد من فئة الهارلى المميزة بالكثير من قطع السوست الصغيرة وأيضا يكون طولها لا يتعدى منطقة الوسط.


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;