10 صور لعارضة الأزياء الروسية "أرينا شايك" هتعلمك الموضة

الموضة هذا الشتاء أنيقة ومتنوعة والمراقبين لها يجدون أنها تتنوع لتلبية جميع الأذواق، ودائماً عارضات الأزياء يكن بمثابة أيقونة الموضة التى يمكن الاقتداء بها، وتعتبر الروسية "أرينا شايك" واحدة من أجمل وأشيك عارضات الأزياء التى تظهر على جميع صفحات ومواقع مجلات الموضة العالمية ، وفى 10 صور يمكنك أن تتعلمى منها أصول الشياكة فى جميع الأوقات من الصباح إلى المساء.

موضة الكاجوال : "أرينا" من الفتيات اللاتى تجد نفسها فى موضة الكاجوال والتى تمثلها هذا الشتاء الموديلات المصنوعة من الجلد الأسود والتى تناسب الظهور فى الصباح أو المساء على حد السواء ، ويمكن أن تكون مكملات الموضة التى ترافقها من الحذاء أو الحقيبة من اللون الأسود أو البيج الفاتح.

وبعيدا عن ألون الجلد فهناك العديد من الألوان التى تمنح الدفء والأناقة فى الفترات الصباحية وموضة هذا العام تنحصر على الألوان السادة وتظهر النقوش الصغيرة على بعض الموديلات .

موضة الفساتين فى الشتاء : موضة الفساتين هذا العام تظهر أيضا فى الشتاء بكل الألوان الجريئة بحيث يمكن أن تكون لإطلالة أنيقة فى المساء مع أحد موديلات المعاطف الممهوره بقطع الجلد أو الفرو الفخم .

أما موديلات الفيست المصنوع من الفرو أو الجاكيت الكامل فهى موضة هذا الشتاء وتمنح من ترتدى الأناقة والفخامة خاصة عن ارتداء بعض مكملات الموضة من الشنط والأحذية ذات الطابع الكاجوال ، والتى تتناسب مع أوقات العمل أو الجامعة


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;