بالصور: تعلمى طرق وضع مكياج العيون كالمحترفين

عند وضع المكياج يجب عليك التمهل فى الوقت لتطبيق الخطوات بشكل صحيح وأيضا اختيار الألوان بشكل ملائم لما ترتدين من ملابس، ويتصدر مكياج العيون الذي يبرز جمال الوجه القائمة، ويظهر صاحبته ذات خبرة كالمحترفين، ويقدم موقع " buzzfeed" خطوات بسيطة ونصائح هامة للحصول في كل إطلالة على عيون جميلة ومكياج يضفى على صاحبته لمسات ساحرة في جميع المناسبات.

مكياج عيون من البنفسجى ظلال الجفون ذات اللون البنفسجى تعتبر أيقونة الجمال والتميز في السهرات فهى تبرز جمال العيون بشكل واضح كما أن هذا اللون يلائم أغلب ألوان ملابس السهرات.

مكياج عيون بعيد عن البساطة على الرغم من أن الموضة تنادى بالبساطة فى جميع خطواتها إلا أن مكياج العيون يحتاج إلى لمسات من الإبهار والتميز فيمكننا اختيار لونين من ظلال العيون عن طريق وضع خط رفيع على الجفون دون اللجوء إلى تغطية الجفون حتى لا يحدث تشتت.

ظلال العيون من اللون الرمادى تلائم الظهور بها فى كثير من الأوقات ويمكن دمجها مع أغلب الألوان الأخرى بكل بساطه وستكون النتيجة مبهرة ورائعة .

لمكياج عيون مبهر لا تنسى وضع كريم الاساس أساس مكياج العيون يعتبر من الخطوات الهامه والتى تمنح الإطلالة تميز واضح وأيضا ثبات للألوان طوال السهرة ويمكن اختيار لون اساس العيون حسب لون الجفن أو بدرجة أغمق












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;