تصميمات من برا الصندوق تعرفى على أجمل 10 شنط لربيع وصيف 2016

تعتبر موديلات شنط اليد من أهم مكملات الموضة لدى المرأة، كما أنها المتنفس الأول للمصممين للتعبير عن إبداعاتهم فى مجال الموضة ، فدائماً ما نراها إما بأحد الموديلات الكلاسيكية المميزة للدار التى تحمل أسمها أو بأحد الموديلات المجنونة لتخاطب فتاة من طراز خاص تحلم بالتميز فى كل لفتاتها.

موديلات متنوعة من الشنط: ويعرض موقع "fashionstylemag " مجموعة من موديلات شنط اليد التى تميزت بالألوان المشرقة والموديلات الغريبة أحياناً ليرسم كل تصميم ملامح موضة ربيع وصيف 2016 فنجد هذا العام موديلات الشنط تتميز بأن التصميم الواحد يحمل أكثر من لون حتى تتناسب مع أكثر من إطلالة ملابس من موديلات الربيع والصيف.

وهذا لا يمنع من وجود الألوان الكلاسيكية ذات الألوان التقليدية لتكون بمثابة حجر الزاوية فى خزانة ملابس كل فتاة لتكون إطلالتها متكاملة دائما.

ونجد أن كبرى بيوت الأزياء العالمية تصارع حتى تطرح كل عام مجموعة متكاملة من الموديلات منها ماهو من عدد محدود نظرا لأنهه مميز التصميم فيكون من الجلد الطبيعي أما قطع الإكسسوارات فتكون بماء الذهب ، ولكن مثل هذه الموديلات تحمل من الموضة ملامح بسيطة ولكن تظل تحافظ على هوية الدار وملامحها الكلاسكية وأشهر بيوت الأزياء التى تتعامل بهذا الشكل " كريستيان ديور، شانيل".

شنط يد مزينة بالزهور : وسنجد هذا الربيع الزهور ممهوره بكل أناقة وإتقان على جلود الشنط تحاكى الطبيعة بألوان زاهية وموديلات مميزة .


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;