بالصور.دليلك لاختيار ملابس المحجبات فى الشتاالجلد موضة 2016

ملابس المحجبات دائما تتمتع بلمسات من الحشمة و الأناقة وهذا الشتاء تظهر الموديلات الممزوجة بقطع من الجلد الأسود والبنى للصباح والفرو الفخم للمساء، وتستطيع الفتاة المحجبة أن تقوم بدمج العديد من الموديلات معا ليكون لديها فى النهاية إطلالة أنيقة.

ملابس محجبات من الجلد: موديلات الجاكيت الجلد موضة لا تنتهى فى موسم الشتاء حيث يمكن ارتدائها بأشكال مختلفة سواء مع موديلات الفساتين ، الجيب الطويلة ، البنطلون الجينز.

الألوان الهادئة فى ملابس المحجبات : وبعيدا عن الألوان القاتمة تظهر هذا الشتاء بعض درجات الألوان الهادئة والتى تمنح المحجبات أناقة وتميز ملحوظ.

كما تظهر موديلات فساتين المحجبات الأنيقة ذات الألوان الكلاسيك التى تواكب موضة شتاء 2016 ويدخل قطع الجلد فى الموديلات بشكل أنيق ومميز.

وبتناسق بين الألوان الزاهية والقاتمة يمكن للفتاة المحجبة أن تظهر بإطلالة أنيقة للغاية فى المساء خاصة السهرات السعيدة ن حيث نجد اللون الأسود يتربع على عرش الأناقة.

أما موديلات ومفردات الملابس المصنوعة من الفرو سواء من الألوان التقليدية " البيج، الأسود، الرمادى" أو من الألوان الزاهية مثل " الفوشيا، الأصفر، الزهرى" وحتى تبدو ملابس المحجبات بصورة أنيقة يجب على الفتاة أن تهتم بموديلات الحجاب وأختيار من ضمن مجموعة الأسكارفات المتنوعة الموديلات التى تتناسب مع موديلات الملابس وتظهر ملامحها


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;