بالصور مجموعة الخريف لعام 2016 بتوقيع دار أزياء "sachin & babi "

طرحت مؤخرا دار أزياء "sachin & babi" مجموعة مميزة من فساتين خريف 2016 والتى تميزت بالتصميمات البسيطة المزينة بالورود الملونة على جميع أرجاء الفستان، هذا بالإضافة إلى الموديلات التى صممت من الأقمشة السادة والتى ظهر جملها فى تفاصيل الدقيقة، وهو ما جاء ضمن التقرير المنشور فى موقع "fashionstylemag". حيث يعرف عن دار "sachin & babi" الأمريكية أنها تخاطب ذوات الذوق الرفيع من النساء حول العالم حيث تقدم لهم خطوط الموضة العالمية بلمسات أنيقة وفخمة .

فنجد مجموعة الخريف متنوعة مابين موديلات الفساتين البسيطة وأخرى تحمل معها موديلات " الكاب" من نفس نوع الأقمشة المرصعة برسومات الزهور من الخيوط الملونة.

وبعيدًا عن الموديلات الكلاسكية تضفى دار "sachin & babi" على الموديلات لمسات من العصر الذهبى لموضة الزمن الجميل من فساتين الستينيات ولكن بأقمشة مبتكرة وأكثر أناقة من قبل.

ويعتبر اللون الأسود القطعة المميزة فى كل مجموعة حيث يكون حجر الأساس الذى تختاره السيدات فى أغلب المناسبات السعيدة ومن القطيفة الخفيفة ذات الملامح الفخمة قدمت "sachin & babi" فستان أنيق ومكسم ليميز القوام الرشق ، ويميز حزام من القماش الملون .

ومن الستان الأحمر قدمت الدار فستان مميز وأنيق ، يمكن أن يرتدى فى العديد من المناسبات وعلى رأسها سهرات الفلانتين ، وكان الملائم مكملات موضة من اللون الأسود






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;