بلاش دباديب وورد أحمر السنة ديه وهات لها اكسسوارات

الدباديب الحمراء، ورد، قطع الشيكولاتة المغلفة بعناية أهم مفردات العشاق فى كل عيد حب ولكن يمكن أن تكون الهدايا أكثر عملية ونفع لو أختار الرجل تقديم بعض قطع الإكسسوارات المميزة باللون الأحمر خاصة وهى تعتبر موضة لهذا العام.

وتنتشر فى الأسواق العديد من قطع الإكسسوارات ذات اللون الأحمر سواء من قلوب حمراء تتدلى من سلسلة أنيقة ، محفظة ، خاتم ، إكسسوارات من الأحجار الكريمة ذات اللون الأحمر.

وستكون الهدية قطعة تستخدم طوال العام فهى أكثر ملائمة للملابس الكاجوال فدائما اللون الأحمر يعطى من ترتدى أناقة وتميز ويدخل إلى عالم الإكسسوارات بعض القطع التى يحاول المصممين أن تكون من الطبيعة فيكون تصميم الورد الأحمر من القطع المميز خاصة عند ارتدائها مع الجينز.

وتعتبر المعادن ذات اللون الأحمر موضة 2016 فهى أكثر أناقة وتميز من المعادن الفضية والذهبى وستكون هديه ملائمة لمناسبة الفلانتين.

وتعتبر تصميمات العقد والسلاسل المرصعة بحبات زهور السراميك يكون اللون الأحمر منها يلائم إطلالة الفلانتين ويتناسب مع كثير من موديلات الملابس التى تواكب موضة 2016 وتعتبر الأحجار الكريمة التى تدخل فى تصميم أنيق من المعادن الذهبية الأكثر ملائمة للفتاة العصرية ويمكن ارتدائه فى الصباح وأيضا فى المناسبات المسائية وتنشر فى محلات الإكسسوارات الكثير من موديلات المحفظة ذات اللون الأحمر والتى تفضلها أغلب الفتيات لأن هذا اللون يعد مميز وأنيق






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;