"Essential mix" يتصدر تويتر ليعلن عن مصريين جدد وصلوا للعالمية

فى إعلان بارز على قصة نجاح توجت بالعالمية، تصدر اليوم هاشتاج "Essential mix" قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع تويتر، ليبرز رحلة الفنانين على فتح الله، وفادى واصف نجيب، أو "Aly & fila" نجوم موسيقى الترانس، اللذان تفوقا عالميا وتمكنت أحدث أعمالهم التى ظهر الهاشتاج باسمها من لفت أنظار العالم.

على وفادى هما قصة نجاح مصرية فى عالم موسيقى الترانس، فالنجوم يحتلون الآن المركز الأول ضمن أهم 100 "دى جى" فى عام 2015 وفقاً لموقع "Trance podium" المتخصص فى موسيقى الـ«ترانس»، متقدمين على عمالقة كثيرين فى موسيقى الـ«ترانس» مثل «أرمين فان بورين» وأستاذهما «بول فان دايك».

ويشار إلى أن على فتح الله هو من خريجى كلية الهندسة وفادى نجيب أنهى دراسته من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وكان أول إصداراتهما عام 2003 وأصدرا ثانى ألبوم لهما عام 2013 تحت اسم «العاصفة الهادئة»، ثم تبعه «الشاطئ الآخر» فى 2014.

كما أنهما يقومان بحلقات فى برنامج الراديو "صوت مستقبل مصر" البرنامج الخاص بهما والذى شهد عام 2006 أول حلقاته، وحازا عام 2008 على جائزة أفضل موهبة صاعدة وتم اختيارهما فى المركز الـ31 على مستوى العالم.

وأشاد المدونون بالإنتاج الموسيقى للثنائى، معبرين عن إعجابهم الشديد بأحدث أعمالهم "essential mix" بصورة خاصة، وهو ما دفعهما لتصدر الترند المصرى والعالمى اليوم السبت.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;