بالصور نجوم الفن يدعمون الثعلب الصغير على إنستجرام: حازم إمام خط أحمر

تحولت شبكة تبادل ونشر الصور العالمية "إنستجرام"، إلى مساحة كبيرة للنجوم من الفنانين ولاعبين كرة القدم لدعم نجم نادى الزمالح حازم إمام فى أزمته الأخيرة مع المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وأعلنت الفنانة مى كساب، تضامنها مع الكابتن حازم إمام، ونشرت عبر حسابها الشخصى على "انستجرام" صورة للثعلب الصغير، علقت عليها: "شكرًا الأهلاوية المحترمين، الزمالك هو الحياة، إلى لعيبة نادى الزمالك ومجلس الإدارة، ارحمونا يرحمكم ربنا".

كما أعلنت الفنانة الشابة ريهام غنيم، تضامنها أيضا مع الثعلب الصغير، حيث نشرت صورة له، ومعلقة عليها: "أنا أهلاوية بس حازم إمام خط أحمر".

وانضم لهم التونسى يامن بن ذكرى، مدافع الزمالك السابق، وأعلن تضامنه من الكابتن حازم إمام مدير الكرة السابق بالفريق الأبيض، بعد الهجمة الشرسة التى تعرض لها من رئيس النادى عقب هزيمة مباراة القمة.

ونشر بن ذكرى على حسابه الشخصى على "انستجرام"، صورة تجمعه بكابتن الزمالك الأسبق حازم إمام، معلقا عليها: "كابتن مصر كلها".

ولعب المدافع التنوسى فى صفوف الزمالك لمدة موسمين، ثم عاد مرة أخرى لفريق الصفاقسى التونسى ومازال يرتبط بعلاقات مع عدد من لاعبى الزمالك.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;